اعلان

القوات المسلحة تهنئ أبطالها الرياضيين بإنجازاتهم في دورة البحر المتوسط

القوات المسلحة
القوات المسلحة
كتب : أهل مصر

هنأت القوات المسلحة أبطالها الرياضيين بالإنجازات التي حققوها خلال منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، وذلك في إطار الدعم الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة، للمنظومة الرياضية من أجل بناء قاعدة من الأبطال الرياضيين، القادرين على التميز والريادة، بمختلف الألعاب الرياضية.

وحقق أبناء المؤسسات الرياضية التابعة للقوات المسلحة، المشاركين ضمن البعثة المصرية بدورة ألعاب البحر المتوسط "وهران 2022"، 25 ميدالية، بواقع 8 ميداليات ذهبية، و6 ميداليات فضية، و11 ميدالية برونزية، لترفع القوات المسلحة أرصدتها فى الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع بمختلف الألعاب الرياضية.

وكان في استقبال الأبطال الرياضيين فور وصولهم إلى أرض الوطن، وفد رسمي من جهاز الرياضة للقوات المسلحة، احتفاءً بما حققه أبناء المؤسسات الرياضية العسكرية من إنجازات بدورة ألعاب البحر المتوسط "وهران 2022".

وقدمت القوات المسلحة التهنئة للاعبين، الذين رسموا البسمة على وجوه أبناء الشعب، احتفالا برفع العلم المصري خفاقا في ذلك المحفل الدولي، فيما عبر اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة، التي وفرت لهم جميع أوجه الرعاية، بما يعظم من قدرتهم الرياضية على تحقيق الإنجازات .

الجدير بالذكر أن الأبطال الذين حققوا الميداليات الذهبية هم كل من: نعمة سعيد، بسنت حميدة (ميداليتين) لكل منهما، كما حصد كل من: محمد السيد، سامي، محمد عبد الموجود، عمرو رضا، فريال أشرف ميداليات ذهبية أيضا.

وحقق الميداليات الفضية كل من: كريم أبو كحلة، أحمد عبدالغنى (ميداليتين) لكل منهما، بالإضافة إلى: عبد اللطيف منيع، عبد الله ممدوح ميدالية لكل منهما.

وحقق الميدالية البرونزية: أحمد جابر (ميداليتين)، وكل من: أحمد سيد علي، بسمة عماد إبراهيم، يسري سامي، سمر حمزة، على أبو القاسم، ضحى هاني، يوسف محمد بديع، هيثم فهمي، نور الدين هاني، ميدالية برونزية لكل منهم.

ويأتي هذا الإنجاز تتويجا للتعاون المثمر، والتنسيق المستمر، مع وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأوليمبية المصرية، والاتحادات الرياضية المختلفة، بهدف خلق كوادر رياضية مؤهلة وفقا للأسس العلمية المدروسة، والمناهج التدريبية المتطورة، تحت الرعاية الشاملة من القيادة العامة للقوات المسلحة، لحصد البطولات بمختلف الألعاب الرياضية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة