اعلان
اعلان

20 ألف زائر لحديقة الحيوان في أول أيام عيد الأضحى

زوار حديقة الحيوان
زوار حديقة الحيوان
كتب : أهل مصر

أعلن رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، الدكتور محمد رجائي، أن حديقة الحيوان بالجيزة، استقبلت 20 ألف زائر، خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال رجائي في تصريحات صحفية، إن زوار الحديقة تمتعوا بكل وسائل الراحة، مشيدا بجهود العاملين بالحديقة، خصوصا خلال فترة العيد.

وأضاف أن حديقة الحيوان بدأت في استقبال زوارها منذ الثامنة صباحا، وحتى السادسة والنصف مساء، بسعر 5 جنيهات للتذكرة، لافتا إلى أن الحديقة شهدت في أول أيام العيد إقبالا غير مسبوق من المواطنين.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن الحديقة شهدت انضمام عدد من الحيوانات الجديدة، مثل: سبع البحر، من دولة أوروجواي، وهو من الحيوانات النادرة، والدببة الروسية، مشيرا إلى أن كل الحيوانات القادمة للحديقة، تأتي بنظام التبادل، دون تحمل أي أعباء مالية.

وأكد رجائي أنه تم التعاقد مع شركة أمن جديدة، تعمل على مدار 24 ساعة، لتأمين الحديقة أثناء وجود الزائرين، إضافة إلى شركة نظافة جديدة للمحافظة على المظهر الجمالي للحديقة، فضلا عن وجود سيارتي إطفاء خاصة بالحديقة، لمواجهة أي طارئ، إضافة إلى تدريب العاملين على خطة الطوارئ في الأزمات وإخلاء الحديقة.

وأوضح أنه تم تشغيل بعض الخدمات الترفيهية لإدخال البهجة على المواطنين منها: ملاهي للأطفال، وسينما "7d"، وطفطف، وعربات كهربائية لتيسير التنقل داخل الحديقة، إضافة إلى البدّالات المائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً