اعلان
اعلان

التعليم تضبط الطالب المتورط فى تصوير امتحان الجبر والهندسة الفراغية

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه تم ضبط الطالب المتورط فى تصوير امتحان الجبر والهندسة الفراغية

تداول امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة على التليجرام

توافد طلاب الثانوية العامة علمى رياضة لأداء امتحان الجبر والهندسة الفراغية .

زعمت جروبات التليجرام للغش شاومينج للثانوية العامة تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية قبل بدء اللجان .

وفى هذا السياق اكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن كل المتداول لا أساس له من الصحة ولا توجد أى تسريبات منذ بداية الامتحانات .

ويؤدى اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022 سوف يقوم طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) بأداء الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "جبر وهندسة فراغية"، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادتى "الفلسفة، والمنطق"، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الأحياء)"، كما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة الرياضيات الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الرياضيات البحتة) ".

وأدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية الأحد الماضي (علوم) الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، كما أدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل"، بينما أدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية الامتحان في مادة (علم النفس والاجتماع).

كما أدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التاريخ (ورقة ثانية)، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الفيزياء)".

وقد حرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان قبل بدء الامتحان على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، موجهم بإخطار رؤساء اللجان بالتعامل بحسم مع محاولات الغش حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.

وقال الدكتور رضا حجازي إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنه بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وقد سارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً