اعلان

«التموين» تكشف موعد الأوكازيون الصيفي

وزارة التموين
وزارة التموين

أصدر علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا وزاريًا ببدء موسم التصفية الموسمية الثانية (الأوكازيون الصيفي) لعام 2022 اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 8 /8 /2022 ولمدة شهر، على أن يكون لكل محل أسبوعين.

وشمل القرار الصادر من علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، ضرورة حصول المحال المشاركة في التصفية مسبقًا على موافقة من مديريات التموين الداخلية الواقعة في دائرتها محالهم التجارية، ونص القرار على ضرورة إعلان الجهات المشاركة عن ثمن كل السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، أن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط حركة التجارة الداخلية، وكذلك حصول المواطن على السلع بتخفيضات تتراوح من ٢٥-٥٠٪؜ كما حدث العام الماضي، مشيرًا إلى أن الأوكازيون إذا كان فرصة سانحة للمواطن فهو فرصة سانحة للتاجر أيضًا الذي يستخدم الأوكازيون لإحداث رواج في تجارته، مضيفًا أنه كل عام يدخل في الأوكازيون سواء الشتوي أو الصيفي ما يزيد عن 3500 محل.

وأكد أن الأوكازيون لا يشمل محال بيع الملابس فقط بل يشمل أيضًا محال الأدوات المنزلية ومحال بيع الجلود (الأحذية والشنط) وغيرها من الأنشطة التجارية أيضًا.

ونوه المتحدث الرسمي للوزارة، أن علي المصيلحي، قد وجه مديري المديريات بتسهيل الإجراءات لأصحاب المحل للمشاركة في الأوكازيون، مشددًا على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات الموجودة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية