اعلان

أبرز الشائعات قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 بأيام

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

انتشرت الكثير من الشائعات الكثيرة قرب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 بين طلاب وأولياء أمور الثانوية العامة وظهر الكثيرون الذين يخترعون مواعيد ظهور نتيجة الثانوية العامة فى حين أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم اعلن منذ نهاية امتحانات الثانوية العامة 2022 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الرسمى كما أنها تنوعت الشائعات والاوقاويل الكثيرة عن نسب النجاح ومؤشرات النجاح فى كل مادة .

شائعات نتيجة الثانوية العامة 2022

ظهور نتيجة الثانوية العامة غدا

ومن شائعات نتيجة الثانوية العامة 2022 التى ظهرت خلال الساعات الماضية أن نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر غدا الخميس .

ونفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ظهور النتيجة بعد غدا مشيرا إلى أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 سيكون فى نهاية الأسبوع الأول من أغسطس القادم

اقتحام كنترول الثانوية العامة

كما ظهرت شائعة اقتحام كنترول الثانوية العامة حيث ظهرت بعض صفحات الغش وادعت أنها قادرة على اقتحام كنترول الثانوية العامة وتغير الدرجات .

بينما علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه ليس هناك أى شخص قادر على اقتحام كنترول الثانوية العامة والذين يدعون ذلك هم أشخاص يحاولون النصب والاحتيال على الطلبة وأولياء الأمور وأن كنترول الثانوية العامة مؤمن بشكل كبير جدا .

نسب النجاح فى الثانوية العامة 2022

وايضا ظهرت بعض الأخبار المتداولة أن نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية العامة تصل إلى 70% .

بينما أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن كل هذه اجتهادات ولا يوجد أى بيانات إلى الآن بنسب النجاح .

نتيجة الثانوية العامة 2022

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج