اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022 وموعد الظهور الرسمى لها ونسب النجاح

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

مازالت تتصدر نتيجة الثانوية العامة 2022 محركات البحث على جوجل بعد أن تداولت أنباء عن انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة وجاري رصد الدراجات وعمليات التدقيق والمراجعة، حيث أنه من المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس حسب ما صرح به الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة 2022 .

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

وقد سبق ونفي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ظهور النتيجة اليوم الخميس، مشيرا إلى أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 سيكون فى نهاية الأسبوع الأول من أغسطس القادم.

كما تداولت شائعة اقتحام كنترول الثانوية العامة حيث ظهرت بعض صفحات الغش وادعت أنها قادرة على اقتحام كنترول الثانوية العامة وتغير الدرجات.

بينما علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه ليس هناك أى شخص قادر على اقتحام كنترول الثانوية العامة والذين يدعون ذلك هم أشخاص يحاولون النصب والاحتيال على الطلبة وأولياء الأمور وأن كنترول الثانوية العامة مؤمن بشكل كبير جدا.

وأشار ، إلى أن نسب النجاح مطمئنة ومقاربة للعام الماضي.

نتيجة الثانوية العامة 2022

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة

للحصول على نتيجة الثانوية العامة اتبع الخطوات

الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بوابة الثانوية العامة

إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب

كتابة الشعبة العلمية أو الأدبية

الضغط على ظهور نتيجة الثانوية العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحباط محاولة تهريب متهمين من محكمة مطروح.. ومصدر أمني: «كان معهم شركاء بالخارج»