اعلان

حجب نتيجة الثانوية العامة 2022 عن الطالب فى هذه الحالة

طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

يشعر الكثير من الطلبة وأولياء الأمور بالخوف من حجب نتيجة الثانوية العامة 2022 متسائلين عن الحالات التى يمكن فيها حجب نتيجة الثانوية العامة، ولكن أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه لم يتم حجب نتيجة الثانوية العامة 2022 بسبب المصروفات ولكن سيتم حجبها فى حالة واحدة فقط .

حجب نتيجة الثانوية العامة

يتم حجب نتيجة الثانوية العامة 2022 في حالة واحدة فقط متعلقة بوقائع الغش، والطلاب الذين تم حرمانهم من الامتحان بسبب إثبات وقائع الغش عليهم أثناء امتحانات الثانوية العامة 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022

سوف تظهر نتيجة الثانوية العامة خلال أيام قليلة، واختلفت الأقاويل حول الموعد النهائى لظهور نتيجة الثانوية العامة، ليحسم الجدل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى منذ دقائق قليلة ويعلن عن الموعد النهائى والرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2022وانه من المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة فى نهاية هذا الأسبوع ، وتسريب نتيجة الثانوية العامة من الأمور التى تشعر الطلاب بالقلق .

تسريب نتيجة الثانوية العامة

وفى هذا السياق وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تحذيرا هاما لمنع تسريب نتيجة الثانوية 2022 قبل الاعتماد .

نتيجة الثانوية العامة 2022

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التعليم ، أن كل ما يتم تداوله عن نسب النجاح في الثانوية العامة أو المؤشرات أو الاوائل أو المجاميع أو تنسيق الجامعات لا أساس له من الصحة ولا يعدو كونه اجتهاد أو توقع أو إشاعة أو محاولة لانفراد صحفي وسوف نعلن النتيجة حين اكتمالها كما وعدنا سابقا، عدا ذلك فإنه باطل!

نتيجة الثانوية العامة 2022

و صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى وقت سابق أنه أعلن بكل وضوح ان اعلان نتيجة الثانوية العامة في الاسبوع الاول من اغسطس ولا يوجد مبرر للاجتهادات والاشاعات وتكرار الجدل.

واضاف وزير التعليم، كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للاشاعات ولا توجد له أى مصداقية.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

وتابع ، كل المواقع او الأفراد الذين يتسابقون بإدعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة ما هم الا جماعات تحترف النصب والاحتيال، يحدث هذا كل عام للاسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ. لا صحة لمثل هذه الإدعاءات والتصحيح الالكتروني مؤمن بالكامل وكافة حقوق الطلاب محفوظة.

موعد نتيجة الثانوية العامة

من المقرر حسب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن تعلن نتيجة الثانوية العامة فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس على الموقع الرسمى لبوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وذلك عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب واختيار الشعبة سواء الأدبية أو العلمية ثم الضغط على عرض النتيجة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم