اعلان

وزير التعليم يعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2022 ، نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الشائعات المتداولة عن ظهور نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات من الآن مشيرا إلى أنه تداولت على مدار الساعات الماضية أخبارا عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات قليلة من الآن

وحسم الدكتور طارق شوقي وزير التعليم الجدل والتساؤلات بشأن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وقال وزير التعليم عبر صفحته الرسمية عن نتيجة الثانوية العامة كل ما تتداوله بعض المواقع الإعلامية والأفراد التي تدعى المعرفة ببواطن الأمور عن توقيع نتيجة الثانوية العامة واعتمادها ووجودها على مكتب الوزير وإعلانها خلال ساعات لا أساس له من الصحة وتهيب الوزارة بمحرري التعليم عدم التطرق إلى هذا لأننا قلنا بكل وضوح أن إعلان النتيجة قبل انتهاء الأسبوع الأول من أغسطس يعنى من 1 إلى 7 أغسطس ولا داعى لتكرار اخبار لا مرجعية لها اطلاقا من أجل التريند والترافيك مما يثير قلق الطلاب وأولياء الأمور .

موعد نتيجة الثانوية العامة

وأضاف وزير التعليم، نتيجة الثانوية العامة مش هتظهر الأسبوع ده، وما يتم تداوله بشأن مواعيد إعلان نتيجة الثانوية العامة غير صحيح'.

حجب نتيجة الثانوية العامة

يتم حجب نتيجة الثانوية العامة 2022 في حالة واحدة فقط متعلقة بوقائع الغش، والطلاب الذين تم حرمانهم من الامتحان بسبب إثبات وقائع الغش عليهم أثناء امتحانات الثانوية العامة 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التعليم ، أن كل ما يتم تداوله عن نسب النجاح في الثانوية العامة أو المؤشرات أو الاوائل أو المجاميع أو تنسيق الجامعات لا أساس له من الصحة ولا يعدو كونه اجتهاد أو توقع أو إشاعة أو محاولة لانفراد صحفي وسوف نعلن النتيجة حين اكتمالها كما وعدنا سابقا، عدا ذلك فإنه باطل!

نتيجة الثانوية العامة 2022

و صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى وقت سابق أنه أعلن بكل وضوح ان اعلان نتيجة الثانوية العامة في الاسبوع الاول من اغسطس ولا يوجد مبرر للاجتهادات والاشاعات وتكرار الجدل.

واضاف وزير التعليم، كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للاشاعات ولا توجد له أى مصداقية.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

وتابع ، كل المواقع او الأفراد الذين يتسابقون بإدعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة ما هم الا جماعات تحترف النصب والاحتيال. يحدث هذا كل عام للاسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ. لا صحة لمثل هذه الإدعاءات والتصحيح الالكتروني مؤمن بالكامل وكافة حقوق الطلاب محفوظة.

موعد نتيجة الثانوية العامة

من المقرر حسب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن تعلن نتيجة الثانوية العامة فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس على الموقع الرسمى لبوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وذلك عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب واختيار الشعبة سواء الأدبية أو العلمية ثم الضغط على عرض النتيجة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي