اعلان

طارق شوقي يكشف حقيقة مؤشرات نسب النجاح فى الثانوية العامة 2022

طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تداولت بعض الأنباء والأخبار عبر الصفحات التعليمية وبعض المواقع عن مؤشرات نسب النجاح فى نتيجة الثانوية العامة، حيث أن هناك البعض نشر أن نسبة النجاح 74% فى نتيجة الثانوية العامة، وآخرين نشروا أن نسبة النجاح تصل إلى 77% فى نتيجة الثانوية العامة 2022، مما آثار بعض القلق والخوف، ووجهت التساؤلات الكثيرة إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بشأن مؤشرات نسب النجاح فى نتيجة الثانوية العامة.

نسب النجاح فى نتيجة الثانوية العامة

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يساعد الطلاب من خلال درجات الرأفة فى نتيجة الثانوية العامة، وذلك من أجل السعي لحماية طلاب الثانوية العامة الذين لم يحققوا درجات كافية، مشيرا إلى أن نتيجة الثانوية العامة لم تكتمل حتى الآن ولا توجد أى مؤشرات.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، أن كل ما يتم تداوله عن نسب النجاح في الثانوية العامة أو المؤشرات أو الأوائل أو المجاميع أو تنسيق الجامعات لا أساس له من الصحة ولا يعدو كونه اجتهاد أو توقع أو شائعة أو محاولة لانفراد صحفي وسوف نعلن النتيجة حين اكتمالها كما وعدنا سابقا، عدا ذلك فإنه باطل!.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

أكد الدكتور طارق شوقي فى وقت سابق أنه يؤدي 708 آلاف طالب أدوا الامتحانات بـ 10 ملايين بابل شيت، ونحتاج إلى وقت كون عمليات التصحيح عمليات مرهقة، موضحا أن نتيجة الثانوية العامة لن تعلن الأسبوع الجاري قولا واحدا، إعلان النتيجة سيتم في الوقت المحدد من 1 لـ 7 أغسطس الجاري، وما يتم نشره عن نتيجة الثانوية العامة لا مرجعية له ويثير قلق الطلاب وأولياء الأمور.

نتيجة الثانوية العامة 2022

واضاف وزير التعليم، كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للاشاعات ولا توجد له أى مصداقية.

من المقرر حسب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن تعلن نتيجة الثانوية العامة فى بداية الأسبوع المقبل من شهر أغسطس على الموقع الرسمى لبوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً