اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022.. احصل عليها برابط مباشر

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

تصدرت نتيجة الثانوية العامة 2022، محركات البحث خلال الفترة الأخيرة، من قبل الطلاب وأولياء الأمور، مع قرب إعلان النتيجة بعد قرارات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن ظهور النتيجة مطلع الأسبوع المقبل.

ونستعرض في هذا التقرير يقدم لكم 'أهل مصر' رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال رابط مباشر، للحصول على النتيجة فور ظهورها، دون عناء البحث.

لقاء وزيرا التعليم العالي والتربية والتعليم

تناول الاجتماع مناقشة المؤشرات الأولية لنتائج الثانوية العامة بشعبتيها «العلمية والأدبية»، كما ناقش الوزيران استعدادات وزارة التعليم العالي لبدء تنسيق الجامعات والمعاهد، وفرص التعليم العالي المتاحة هذا العام لخريجي شهادة الثانوية العامة والشهادات المعادلة (العربية والأجنبية) والشهادات الفنية.

كما ناقش الوزيران الترتيبات للتنسيق بين تخصصات مدارس التكنولوجيا التطبيقية والجامعات التكنولوجية الجديدة كى تشكل مسارا أكاديميا واضحا ومتناسبا مع احتياجات سوق العمل.

تخصصات جديدة بنتسيق الجامعات 2022

صرح الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي أن اجتماع الوزيرين ناقش أيضا التخصصات العلمية الجديدة التي تتيحها الجامعات القائمة والجامعات الجديدة، والتي ستدخل التنسيق لأول مرة خلال العام الدراسي 2022/2023.

أبرز تصريحات الدكتور طارق شوقى

ـ نتيجة الثانوية العامة 2022 لن تعلن الأسبوع الجارى.

ـ الموعد المحدد لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 من 1 حتى 7 أغسطس الجارى.

ـ ستعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 الأسبوع المقبل.

ـ يتم تدقيق قرابة 10 ملايين بابل شيت داخل كنترولات الثانوية العامة حاليا.

ـ لم يتم معرفة نسب النجاح حتى الآن بنتيجة الثانوية العامة 2022.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

يستطيع طلاب الثانوية العامة الحصول على النتيجة فور ظهورها عبر الرابط التالي: اضغط هنـــــا.

WhatsApp
Telegram