اللواء خالد عبد العال يهنئ أوائل الثانوية العامة: مصدر فخر لمحافظة القاهرة

أهل مصر
خالد عبد العال محافظ القاهرة
خالد عبد العال محافظ القاهرة

أجرى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اتصالا هاتفيا بأوائل الثانوية العامة، حيث هنأهم بالتفوق متمنيًا لهم مزيد من التقدم والنجاح.

وأكد محافظ القاهرة على سعادته بحصول القاهرة على 4 مراكز من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن الطلاب الأوائل مصدر فخر للمحافظة، متمنيًا لهم مزيد من التفوق فى حياتهم الجامعية والعملية.

وأشاد محافظ القاهرة بجهد أولياء الأمور من أجل توفير سبل التفوق ليصلوا بأبنائهم لهذا المستوى العلمي المتميز، كما أثنى على جميع العاملين المشاركين في امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

كانت القاهرة قد حصلت على 4 مراكز بين أوائل الجمهورية من بينهم كيرلس سامح حسني الأول على شعبة الرياضيات الدمج التعليمي، من مدرسة الكرمة الثانوية الخاصة لغات بإدارة الخليفة التعليمية، وساندي معاذ مقبول من مدرسة راهبات الأرمن الكاثوليك الثانية على الشعبة الأدبية بإدارة مصر الجديدة التعليمية، ومروان أحمد سمير الرابع مكرر رياضة من مدرسة رواد المستقبل الخاصة لغات إدارة الخليفة التعليمية، وأحمد سمير عبد العزيز السادس مكرر بالشعبة الأدبية من مدرسة الشهيد طيار أسامة أحمد إسماعيل الرسمية بإدارة شرق مدينة نصر التعليمية.

عاجل
عاجل
النائب العام يأمر بحبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء بحلوان