المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد نتيجة الثانوية العامة.. «الناظر» يُهاجم الطالبة الحاصلة على المركز الأول والجامعة الأمريكية تنصفها

أهل مصر
الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، اليوم السبت، علق الدكتور هاني الناظر، رئيس المجلس القومي للبحوث سابقًا، على تصريح الطالبة الحاصلة على المركز الأول في الثانوية العامة بشعبة علمي علوم، مؤكدًا أنه أصابه بحزن شديد.

وقال "الناظر"، في منشور له عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك": "تصريح الطالبة الاولي علي الثانوية العامة علمي علوم احزنني بمنتهي الأمانة، حيث قالت إن امنيتها الحصول علي منحة لدراسة الطب في الخارج !!! رغم إنها حققت هذا التفوق أثناء دراستها في مصر وفي مدرستها الحكومية !!".

هاني الناظر: مصر بها طبيبات وأطباء عظماء

وتابع رئيس المجلس القومي للبحوث سابقًا:"وفي حين أن مصر بها طبيبات وأطباء عظماء درسوا في مصر من البكالوريوس وحتى الدكتوراه وتفوقوا عالميًا ويأتي لهم مرضى من خارج مصر".

هاني الناظر

الأولى على الثانوية العامة علمي علوم تطالب بمنحة للالتحاق بكلية الطب البشري بالخارج

وكانت أكدت ملك عبد الفتاح محمود الشبشيري،الحاصلة على المركز الأول في الثانوية العامة بشعبة علمي علوم، رغبتها في الدراسة بكلية الطب البشري أو الحصول على منحة دراسية خارج مصر تحقق فيها أحلامها ثم العودة لأرض الوطن مرة أخرى لخدمة أهلها.

منحة دراسية من الجامعة الأمريكية للأولى على الثانوية العامة علمي علوم

وفي استجابة سريعة لما طالبت به الحاصلة على المركز الأول في الثانوية العامة شعبة علمي علوم، والمقيمة بمركز تلا في المنوفية، تواصلت إدارة الجامعة الأمريكية مع الطالبة لتحقيق أمنيتها في منحة دراسية مجانية بالجامعة.