المشرف العام على التحرير داليا عماد

فرص عمل جديدة لشباب الخريجين في الدقهلية والغربية

أهل مصر
وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان

كشفت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص وذلك برواتب مجزية بمحافظتي الغربية والدقهلية.

وأشارت وزارة القوى العاملة إلى أن مديرية القوى العاملة بالغربية والدقهلية وفرت مجموعة من فرص العمل شملت: 15 عامل خياطة، و10 عامل أوفر، و10 عامل أرضية، و19 عامل تعبئة، و20 عامل بيع، و6 عمالة عادية، و20 عمال نظافة، و20 منسق ممرات .

أعلنت وزارة القوى العاملة من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها نصف شهرية عن توفير 3577 فرصة عمل للذكور والإناث، منها "قادرون باختلاف" في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية طبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 66 شركة ومصنع قطاع خاص في 16 محافظة لشغلها خلال شهر أغسطس 2022.

وقال وزير القوي العاملة محمد سعفان، إن هذه الفرص تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق، لافتًا إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم علي الموقع الالكتروني www.manpower.gov.eg"النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبي العمل" وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأوضح الوزير أن هذه الفرصة متوفرة في 16 محافظة هى: القاهرة، والجيزة، والشرقية، والقليوبية، والغربية، والدقهلي، والوادي الجديد، ودمياط، وأسيوط، والمنوفية، وأسوان، والبحر الأحمر، والبحيرة، والمنيا، وقنا، وشمال سيناء.