نتيجة الثانوية العامة 2022.. طالب أنهى حياته وطالبتين تناولوا حبة الغلة السامة

أهل مصر
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، اليوم السبت، التي انتظرها الجميع؛ لمعرفة درجاتهم التي ستحدد أيًا من الكليات التي سيدخلونها، فمنهم من كلل مجهوده بالنجاح، ومنهم من لم يُوفق ولم يرتضى ذلك، محاولًا إنهاء حياته كأن النتيجة هي نهاية الرحلة.

بسبب المجموع.. طالب يُنهي حياته بالثانوية العامة في المنيا

ففي محافظة المنيا، أنهى طالب حياته، منتحرًا بشنق نفسه داخل منزله، عقب رسوبه الثانوية العامة بإحدى مركز العدوة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا برئاسة اللواء أسامة عبد العظيم، إخطارًا من عمليات النجدة يتضمن بقيام طالب بانهاء حياته منتحرا داخل غرفته بمنزله باحدي قري العدوة شمال العدوة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين قيام "أحمد ع" 20 طالب بالثانوية العامة، وعثر عليه منتحرًا داخل غرفته شنقا، وذلك عقب رسوبة في نتيجة الثانوية العامة التي ظهرت ظهر اليوم.

بسبب نتيجة الثانوية العامة.. طالبة تحاول إنهاء حياتها بمادة سامة بجنوب المنيا

وفي محافظة المنيا أيضًا حاولت طالبة إنهاء حياتها بتناول مادة سامة عقب ظهور نتيجتها بالثانوية العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، برئاسة اللواء أسامة عبدالعظيم، إخطارًا من عمليات النجدة يتضمن بوصول طالبة في الثانوية العامة إلى قسم السموم بمستشفي أبو قرقاص المركزي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين قيام الطالبة بمحاولة تناول مادة سامة لإنهاء حياتها، عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة داخل منزلها باحدي قري مركز أبو قرقاص.

طالبة تحاول إنهاء حياتها بالثانوية العامة بالغربية

بينما أقدمت طالبة في الشعبة العلمية علوم بالثانوية العامة، ومقيمة بقرية الدلجمون التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية على إنهاء حياتها بحبوب الغلة السامة بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.

والبداية تعود عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ، بقيام طالبة في الشهادة الثانوية، بمحاولة التخلص من حياتها، بحبوب الغلة السامة، وذلك بعد حصولها على نتيجة الثانوية العامة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة وتبين قيام طالبة تدعي " نور.ال" بمحاولة التخلص من حياتها، وذلك بعد تناولها حبوب الغلة السامة، وفور حصولها على نتيجة الثانوية العامة.

وجرى نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة إعياء شديد، وذلك لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

عاجل
عاجل
الزمالك يضرب إيليكت بثنائية نظيفة ويتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا