المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ الجيزة يهنئ أوائل الثانوية العامة: قدوة حسنة ونموذج مشرف

أهل مصر
محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

هنأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة؛ وهم مريم حسن عبد المنعم عويس - إدارة العجوزة – علمي رياضة والحاصلة على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، وندى محمود عبد المولي عبد الحميد – إدارة الهرم – علمي رياضة والحاصلة على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية.

كما هنأ المحافظ مهند محمد شعبان محمود – إدارة الدقي – الشعبه الأدبية – الرابع مكرر على مستوى الجمهورية، ولينه أحمد فؤاد محمد محسن – إدارة الهرم – الشعبة الأدبية – السادس مكرر على مستوى الجمهورية، وذلك خلال اتصالات هاتفية أجراها المحافظ معهم اليوم السبت عقب إعلان النتيجة.

وأكد المحافظ، أنهم قدوة حسنة ونموذج مشرف لطلبة وطالبات محافظة الجيزة يحتذى بهم لباقي زملائهم، حيث أثني المحافظ عليهم واستمع إلى تطلعاتهم وحثهم على مواصلة مسيرة النجاح والجد والإجتهاد للتفوق فى حياتهم المستقبلية، مؤكداً تقديم كافة أوجة الدعم والرعاية لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

كما حرص المحافظ على تهنئة أولياء أمورهم وتشجيعهم على دعم ومساندة أبنائهم خلال مسيرتهم العلمية، مؤكداً أنه سيتم تكريمهم بديوان عام المحافظة، لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.