اعلان

تنسيق الجامعات 2022.. نصائح هامة لترتيب واختيار الرغبات

تنسيق الجامعات 2022
تنسيق الجامعات 2022

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، فتح باب تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2022، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 11/8/2022، وحتى يوم الإثنين الموافق 15/8/2022 وفقًا للحدود الدنيا للكليات.

ونستعرض في هذا التقرير قواعد هامة لترتيب واختيار الرغبات، حتى يتمكن طلاب الثانوية العامة 2022 من تسجيل الرغبات بشكل صحيح.

مواعيد إدخال الرغبات عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات:

يتم فتح هذه المعامل اعتباراً من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا يوميًا خلال أيام المرحلة وعلي الطلاب الالتزام بارتداء الماسك الطبي (الكمامة) حيث لن يُسمح لأي طالب بالدخول دون ارتدائها واتباع التعليمات والاجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل.

ويمكن للطالب التقدم أيضًا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب مُتصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

تعليمات هامة بشأن نظام التنسيق الالكتروني:

- القبول بالجامعات والمعاهد عن طريق موقع التنسيق الالكتروني علي شبكة المعلومات الدولية 'الإنترنت' خدمة مجانية متاحة من خلال الموقع التالي: www.tansik.egypt.gov.eg

- يتم تشغيل الخدمة بمعامل الحاسبات بالجامعات المصرية خلال المدة المحددة لكل مرحلة من مراحل التنسيق مع اتخاذ كافة الاشتراطات والتدابير الاحترازية التي أقرتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية وتحقيق أقصي درجات التباعد الاجتماعي بما يضمن سلامة الجميع.

- سوف يتقدم الطلاب برغباتهم لمدة خمسة أيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة