اعلان

وزيرة الهجرة تلمح برحيلها من الوزارة.. خدمت وطني لمدة 7 سنوات (شاهد)

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، رحيلها من الوزارة، خلال التعديل الوزاري الجديد، المرتقب، من خلال منشور كتبته على صفحتها الشخصية بموقع 'الفيس بوك'.

وقالت السفيرة،: 'خدمت وطني لمدة 7 سنوات، كان شرفًا عظيمًا سأظل أفتخر به طول عمري'.

تعديل وزاري مرتقب

وتصدر التعديل الوزاري محركات البحث على الشبكة العنكبوتية جوجل؛ نظرًا لبحث الكثيرين عن أي أخبار تخص التغيير الوزاري القادم.

حيث دون الإعلامي مصطفى بكرى، عبر صفحته الرسمية قائلا: 'أتوقع أن يحوي الأمر تعديل وزاري، وفيه مفاجآت هامة، وربما يعقب التعديل حركة محافظين واسعة، ومن المحتمل تغيير في بعض الوزارات الهامة، وقد تكون هناك مفاجآت، وخروج عدد كبير من الوزراء، ويعقب هذا التعديل حركة محافظين جديدة'.

تعديل وزاري

تعديل وزاري مرتقب ينتظره الكثيرون من الشعب وخاصة بعد أن أكدت مصادر عديدة أنه سيحدث اليوم في الجلسة الطارئة تعديل وزاري، ولكن إلى الآن لم يعلن رسميًا سوى موعد الجلسة وأنها عاجلة، ولم يعلن عن أي تفاصيل أخرى ولا أي تعديلات وزارية

ويعقد مجلس النواب جلسة طارئة اليوم السبت لمناقشة أمر عاجل، وذلك رغم أن المجلس في فترة إجازته البرلمانية عقب فض دور الانعقاد السابق.

ودعا المستشار أحمد مناع، الأمين العام لمجلس النواب، أعضاء المجلس للانعقاد غدا في جلسة طارئة، وجاء في نص الدعوة: عملا بأحكام اللائحة الداخلية للمجلس، فقد تقرر دعوة مجلس النواب للانعقاد في جلسة طارئة في الساعة 12 ظهر اليوم السبت 13 أغسطس 2022، وذلك لنظر أمر عاجل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل