اعلان

وزير التعليم: طارق شوقي وضع حجر أساس تطوير العملية التعليمية

الدكتور رضا حجازى
الدكتور رضا حجازى

وجه الدكتور رضا حجازي الشكر والتحية والتقدير للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، الذي وضع حجر أساس تطوير العملية التعليمية، وعلى ما تم إنجازه في المرحلة السابقة من جهد في تطويرها.

وجاء ذلك خلال عقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، اجتماعًا مع قيادات الوزارة والهيئات التابعة لها، لمناقشة مهام عملهم والدور المنوط بهم، وخطة الوزارة لتطوير التعليم.

وفي بداية حديثه، رحب الدكتور رضا حجازي بالقيادات، مؤكدًا أهمية تكاتف وتعاون جميع العاملين بالتربية والتعليم؛ لاستكمال مسيرة العمل بنفس الروح ومشاركة كل الجهات المختصة في العمل المؤسسي وعملية صنع القرار، قائلًا: "لا تغيير في فلسفة المنظومة التعليمية ونحن جميعًا شركاء في استكمال هذا الجهد، وكل فرد من أبناء الوزارة لديه مسئولية في تطوير العملية التعليمية، بما يتوافق مع توجيهات القيادة السياسية، والخطة الاستراتيجية للدولة".

ويذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، تم تغييره في التعديلات الوزارية الجديدة، وتولى الدكتور رضا حجازي حقيبة التعليم.

وعقد مجلس النواب، جلسة طارئة اليوم السبت، حيث ودعا المستشار أحمد مناع، الأمين العام لمجلس النواب، أعضاء المجلس للانعقاد غدًا في جلسة طارئة.

وجاء في نص الدعوة: عملًا بأحكام اللائحة الداخلية للمجلس، فقد تقرر دعوة مجلس النواب للانعقاد في جلسة طارئة في الساعة ١٢ ظهر اليوم السبت 13 أغسطس 2022، وذلك لنظر أمر عاجل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً