اعلان

أول تعليق من مراسل القنوات الرياضية بالشرقية بعد الإفراج عنه

 مراسل القنوات الرياضية بالشرقية
مراسل القنوات الرياضية بالشرقية
كتب : أهل مصر

تحدث عبد اللطيف فوزي، مراسل أحد القنوات الرياضية بالشرقية، عن القبض عليه، صباح اليوم الثلاثاء، في محافظة الشرقية.

وكتب 'عبد اللطيف'، منشورا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك'، قال فيه: 'الحمدلله والشكرلله أنا بخير وكله تمام ومحصلشي أي حاجة.. أنا خرجت من شوية، حابب أشكر كل الناس اللي ساعدت واللي سألت عليا وبعتذر لو مش عارف أرد على حد، الموضوع كان يخص الكورة وشغلي كصحفي وكتاباتي وتغطيتي للأحداث الأخيرة.. ومن الواضح إن حصل سوء تفاهم وأنا وضحته للسادة المسؤولين وتم حلها الحمدلله'.

عبداللطيف فوزي الصحفي بموقع الزمالك اليوم

وأضاف المراسل: 'حابب بس أشكر السادة المسئولين اللي حققوا معايا، على التعامل المحترم ( للدرجة أنهم جابولي الأدوية بتاعتي كلها ) وعلى سعة صدرهم أثناء التحقيق، والحمدلله تم إيضاح كافة التفاصيل ليهم لإثبات إني معملتش أي حاجة'.

واختتم: 'تاني الحمدلله أنا كويس وبشكر كل الناس اللي أهتمت وكتبت على السوشيال ميديا علشان تتضامن معايا.. كلكم فوق رأسي ألف شكر'.

بيان وزارة الداخلية

وكانت وزارة الداخلية نفت، منذ قليل، في بيان رسمي، القبض على الصحفي عبداللطيف فوزي بعد جدل واسع أثير حول الأمر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الوزارة، في بيانها، عبر حسابها الموثق على فيسبوك: ننفي صحة ما تردد على عدد من الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي من ادعاءات بشأن إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على أحد مراسلي القنوات الرياضية بالشرقية.

وتردد أنه تم القبض على الصحفي عبداللطيف فوزي عقب تغطيته مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الإثنين، في بطولة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً