اعلان
اعلان

الهجرة: نجاح الوصول إلى طالبة مصرية اختفت في ألمانيا

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة
كتب : أهل مصر

قالت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إنه تم الوصول للطالبة المصرية التي تواترت أنباء عن اختفائها في العاصمة الألمانية برلين بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الفتاة حاليا قيد العرض الطبي للإطمئنان على صحتها وتقوم السفارة المصرية ببرلين بمتابعة الموقف.

وأضافت وزيرة الهجرة أن الطالبة موجودة حاليا في أحد المستشفيات الألمانية، وأن مندوبي السفارة المصرية في طريقهم إليها للإطمئنان عليها.

ولفتت الوزيرة إلى أن وزارة الهجرة رصدت ما تردد على صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن اختفاء إحدى الطالبات المصريات بالعاصمة الألمانية برلين.

وعلى الفور، تواصلت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، مع السفير خالد جلال، السفير المصري في ألمانيا، وعلاء ثابت ممثل الجالية المصرية بألمانيا، لمتابعة الإجراءات والجهود التي يتم اتخاذها للوصول للطالبة المصرية والاطمئنان عليها.

وقامت السفارة بالتواصل مع الشرطة الألمانية لطلب الوصول إلى الطالبة المصرية والاطمئنان على مكان تواجدها وسلامتها، وفور توفر معلومات تم التوضيح لطمأنة الأسرة.

وأشارت السفيرة سها جندي أن وزارة الهجرة لا تدخر جهدًا في متابعة شئون المصريين بالخارج، تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتلبية احتياجات ورعاية المصريين بالخارج، مؤكدة على تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية في إطار من التكامل والتنسيق المستمر بين كافة أجهزة الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً