اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. العثور على جثة رجل مجهول الهوية وشاب يحاول إنهاء حياته للمرة الخامسة

العثور على جثة رجل مجهول الهوية
العثور على جثة رجل مجهول الهوية

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد "أهل مصر"، أهم أخبار البحيرة اليوم.

كلاكيت خامس مرة.. شاب يحاول إنهاء حياته من أعلى برج اتصالات بالبحيرة

أقدم شاب بمدينة كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين، على إنهاء حياته، بعد صعوده أعلى برج لأحد شركات المحمول؛ بسبب مروره بحالة نفسية سيئة.

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور قسم كفر الدوار، يفيد بتسلل شاب إلى أعلى برج شبكة المحمول بجوار سكة حديد مصر القاهرة - الإسكندرية، محاولًا الانتحار.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين أن الشاب يدعى" أحمد س و" في محاولة لإقناع الشاب للتراجع عن فكرة إنهاء حياته.

ويذكر أن هذه هي المرة الخامسة، التي يستخدم فيها الشاب برج أحد شركات الاتصالات، لمحاولة الانتحار، حيث سبق وصعد سائق أعلى نفس البرج، مهددً بالانتحار، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة.

«تعليم البحيرة» تعلن موعد فتح باب التظلم على نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية

تبدأ مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس 2022، فتح باب تلقي وقبول طلبات تظلمات الطلاب، على نتائج امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 - 2022، وذلك لمدة أسبوعين.

وأكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن إجراءات التظلمات، تتضمن تقدم ولي أمر الطالب، بطلب وسداد الرسوم الخاصة بالتظلم المقررة 35 جنيها لكل مادة، وذلك بمقر مديرية التربية والتعليم بدمنهور، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أعلنت اعتماد نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي "الإعدادية العامة" الدور الثاني للعام الدراسى 2021 2022 بنسبة نجاح 97% عن الدورين الأول والثاني.

العثور على جثة رجل مجهول الهوية داخل مول تحت الإنشاء بالبحيرة

عثر أهالي منطقة السواحلي التابعة لمدينة النوبارية في محافظة البحيرة، على جثة رجل مجهول في حالة تعفن ملقى داخل مول تجارى تحت الإنشاء.

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة غرب النوبارية، بتلقي بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثمان رجل مجهول الهوية ملقى داخل مول تجاري تحت الإنشاء بمدينة النوبارية.

انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، حيث تبين وجود جثة في حالة تعفن لرجل في العقد الخامس من العمر مجهول الهوية، ولا توجد بها أي إصابات ظاهرة.

وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين لمفتش الصحة، أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية.

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، التي أمرت بالتحري عن الواقعة وفحص بلاغات التغيب، وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ «النواب»: مشروع الموازنة جاء محاطا بظروف استثنائية استمرت 4 سنوات