اعلان

محافظة القاهرة تدعو الشركات والأفراد للمشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

دعت محافظة القاهرة، اليوم، السبت، الشركات والأفراد والمؤسسات إلى سرعة المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.

وكانت أطلقت الدولة، المبادرة، عبر حملة دعائية بشوارع العاصمة، كما تم تنفيذ فيلم توضيحي للتعريف بالمبادرة وأهميتها، وشروط المشاركة فيها والفئات المستهدفة من المبادرة، ومعايير تقييم المشروعات المقدمة.

وقال اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، خلال بيان، إن التسجيل للمبادرة يتم من خلال الرابط http://www.sgg.eg في الفترة من 21 أغسطس الجاري وحتى 7 سبتمبر المقبل، مؤكدًا على تكاتف جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة، للعمل من أجل إنجاح المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، والمشاركة بمشروعات جادة تنافس في جذب استثمارات جديدة للمحافظة، وتعمل على ظهور العاصمة بالشكل اللائق.

وأوضح محافظ القاهرة، أن المبادرة جاءت لتحقيق التنمية المستدامة من أجل تنفيذ رؤية مصر 2030 من خلال الحفاظ على البيئة؛ وذلك لضمان تحسين جودة الحياة ومراعاة حقوق الأجيال القادمة، وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050.

وأضاف المحافظ، خلال البيان، أن المحافظة ستشارك في هذه المبادرة الرائدة بمشروعات خضراء وذكية، تراعي تعظيم الاستفادة من موارد الدولة واستخدام تكنولوجيا المعلومات لدعم خطة الدولة للتحول الرقمي، وتمكين المرأة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل