اعلان

الزيادة الجديدة للتموين تصل لـ 300 جنيه.. أعرف تفاصيل صرفها

الزيادة الجديدة للتموين
الزيادة الجديدة للتموين

الزيادة الجديدة للتموين يبحث عنها الكثير من المواطنين لمعرفة قيمة الزيادة التى تضاف عليها ضمن الدعم الاسثنائي للأسر الأكثر احتياجًا بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار قرارات الاجتماعية ويتم تطبيق الزيادة الجديدة للتموين على السلع لمدة 6 شهور، ويستعرض 'أهل مصر' تفاصيل صرفها.

الزيادة الجديدة للتموين

مع بداية شهر سبتمبر بدء صرف الزيادة الجديدة للتموين، من خلال طرح مجموعة من السلع الجديدة، وفقًا لما أعلنته وزارة التموين من خلال تطبيق الزيادة الجديدة للتموين 300 جنيه، بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي زيادة الدعم الاستثنائي للأسر الأكثر احتياجا على بطاقات التموين بدلًا من 100 جنيه، لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا في تخطى الأزمة الاقتصادية الحالية.

السلع الجديدة على بطاقات التموين

طرحت وزارة التموين طرح منتجات جديدة في السلع التموينية في شهر سبتمبر الجاري، وتشمل مسلى نباتى (سمنة) ودقيقًا معبأ؛ وطحينة بيضاء وتونة ومربى ليصل عدد السلع التي تُصرف لمنافذ التوزيع إلى 30 سلعة.

وأكدت وزارة التموين صرف زجاجة زيت 800 جرام لكل فرد على بطاقة الدعم، وبحد أقصى 4 زجاجات للبطاقة الواحدة، وصرف 2 كيلو سكر لكل فرد على بطاقة الدعم، وبحد أقصى 8 كيلو سكر للبطاقة الواحدة، وصرف 1 كيلو أرز للبطاقة التي يقل عدد أفرادها عن أربعة، و2 كيلو للبطاقة التي يصل عدد أفرادها إلى 4 أفراد فأكثر.

وسيتم صرف عبوة مكرونة 800 جرام للبطاقة التي يقل عدد أفرادها عن 4 وصرف 2 عبوة 800 جرام مكرونة للبطاقة التي يصل عدد أفرادها إلى 4 أفراد فأكثر، ويحق للمواطن صرف باقى المستحق من الدعم من أصناف قائمة السلع.

وسادت حالة من الفرح بين المواطنين مع إعلان وزارة التموين على صرف السلع الجديدة على البطاقات التموينية والدعم الاستثنائى للأسر الأكثر احتياجًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند