اعلان
اعلان

تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2022.. رابط مباشر وأماكن سداد الرسوم

 تظلمات الثانوية العامة
تظلمات الثانوية العامة

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة الدور الثاني، عن رابط تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2022، عقب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابط التقدم بتظلمات على نتيجة الثانوية العامة للدور الثانى.

ونستعرض في هذا التقرير رابط التظلمات الذى تم تخصيصه للتظلم على نتيجة الدور الأول للثانوية العامة 'الدور الثانى' وهو خاص بطلاب الدور الثاني للثانوية العامة 2022، وأماكن وقيمة الرسوم المطلوبة.

مصاريف تظلمات الدور الثاني

حددت وزارة التربية والتعليم مصروفات تظلمات الدور الثاني للثانوية العامة 2022، بمبلغ 150 جنيها مصريا عن المادة الواحدة.

أماكن سداد رسوم تظلمات الدور الثاني

- البريد المصري

- فورى

- وقتي

- إيجي باى

- سداد

- ضامن

- أمان

- مصاري

- بيي

- ممكن

- طلقة

- موجة

- خالص موبايل

- أموال

وبعد الدفع يلزم على الطالب الدخول للموقع واختيار المادة أو المواد التى يريد التظلم بها، مع متابعة الموقع بشكل شبه يومي لمعرفة موعد ومكان الإطلاع الخاص به وكذلك الإطلاع على نتيجة التظلم اليدوي.

أخر موعد لتقديم تظلمات الدور الثاني

أوضحت الوزارة، أنه يتم التقدم بطلب الاطلاع (التظلم)، بدءًا من اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022، ولمدة سبعة أيام؛ للطالب الراسب في امتحان الدور الثاني والطالب الذى أدى الامتحان بالدرجة الفعلية.

موقع تقديم التظلمات

يتم التقدم بطلب الاطلاع وتحديد المواد المراد الاطلاع عليها وموعد ومكان الاطلاع إلكترونيًا، عبر الموقع الإلكتروني للتظلمات، اضغط هنـــــا.

كما أنه سيتم إخطار الطالب بنتيجة التظلم إلكترونيًا، مشيرة إلى أنه يتم الاطلاع على صورة ورقة الإجابة (البابل شيت)، وصورة غلاف كراسة الأسئلة، بالإضافة إلى نموذج الإجابة الخاص بكود الاختبار المدوّن على غلاف كراسة الأسئلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً