اعلان

استكمال اختيار المقررين والمساعدين للجان الحوار الوطني غدا

ضياء رشوان
ضياء رشوان
كتب : أهل مصر

قرر مجلس أمناء الحوار الوطني أن يعقد اجتماعه السادس، غدًا السبت الموافق 10 سبتمبر، الساعة الواحدة ظهرًا، في مقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، بمدينة 6 أكتوبر.

وفي ذات السياق، كشف ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، في بيان منذ قليل، أن المجلس قرر استكمال اختيار المقررين والمقررين المساعدين للجان الفرعية، وكذلك البت في اقتراحات مقدمة من أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني وأطراف بالحوار بإعادة تقسيم بعض هذه اللجان.

أضاف رشوان في بيانه: «وإعمالًا لحق الرأي العام في المعرفة والمتابعة الفورية والشفافة لمجريات الحوار، فسوف يصدر مجلس الأمناء، فور انتهاء اجتماعه، بياناً يُرسَل لوسائل الصحافة والإعلام المصرية والأجنبية، يوضح ما انتهى إليه من قرارات وإجراءات تخص موضوع اجتماعه وفعاليات الحوار الوطني على وجه العموم».

وفي وقت سابق كشف ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، عن محاور مناقشات الحوار الوطني، مشيرًا إلى أنها سترتكز، على (المحور السياسي، والاقتصادي والاجتماعي).

وقال ضياء رشوان في تصريحات صحفية، إنه يوجد 15 لجنة تمس كل فئات المواطنين من النخب السياسية والأحزاب، كما يوجد أيضا 7 لجان اقتصادية و5 لجان اجتماعية، وسيتم العمل على مناقشات حول التضخم وارتفاع أسعار السلع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة