اعلان

يوسف الحسينى يتصدر محركات البحث بعد سخرية رواد مواقع التواصل من زيادة سعر الدولار اليوم

يوسف الحسيني
يوسف الحسيني
كتب : سها صلاح

منذ أيام خرج الإعلامي يوسف الحسيني، عضو مجلس النواب المصري، وحذر من مفاجأة وصدمة قد تحدث للدولار يوم 15 من الشهر الجاري.

وحل اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022، وخلال التداولات اللحظية على الدولار في سوق الصرف المصرية أرتفع سعر الدولار اليوم في مصر بنسبة 0.21% ليصل إلى 19.41 جنيه لكل دولار واحد، مقابل 19.37 جنيه عند آخر إغلاق، بحسب مؤشر جوجل فاينانس 'Google Finance'.

وسجل سعر الدولار اليوم في مصر لدى البنك الأهلي المصري 19.34 جنيه للشراء، و19.40 جنيه للبيع، بحسب شاشات التداول وقائمة الأسعار الرسمية المنشورة على موقع أكبر بنك حكومي في مصر 'nbe.com.eg'.

وتداول نشطاء موقع التغريدات الصغيرة 'تويتر' بعض التعليقات حيث قالت إحداهن : 'هو مش المفروض أستاذ يوسف الحسيني يتحاكم بتهمة نشر أخبار كاذبة وتضليل المواطنين'

وقال آخر: يوسف الحسيني سره باتع

وقال اخر:ام يوسف الحسيني بتبيع الدولار ب6.45.. في العتبة عند محطة المترو.. عشان الناس تصدق ابنها

وقال اخر: حد شاف يوسف الحسينى

اللي عنده دولار يطلعه ويوديه البنك قبل 15 سبتمبر

وطالب عضو مجلس النواب، المواطنين بوضع الأموال في البنوك وخاصة عملة الدولار، قائلا :'نصيحة لوجه الله، اللي عنده دولار يطلعه ويوديه البنك قبل 15 سبتمبر، ودي محبة وجدعنة مني ألحق، قبل 15 سبتمبر'.

ولفت إلى أن الفترة القادمة ستشهد تدفقات استثمارية على مصر، مضيفا:' زمان محدش سمع الكلام، وبعدها الجميع جري يغير الدولار في البنك، طيب ألحق'.

وفى نفس السياق لفت يوسف الحسيني، خلال القناة الأولى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يستقبل الزعماء فى مدينة العلمين، وهى من الأشياء المهمة للغاية، وأن الرئيس السيسي يؤكد أن هذه المدينة ليست مقر مصايف للحكومة، ولكن مدينة للحياة، وبها عمل وحركة تجارية وصناعية وزراعية طوال العام.

ولفت يوسف الحسيني، إلى أن جنوب العلمين هو ما نطلق عليه الدلتا الجديدة، التى يتم استصلاح أكثر من 2 مليون فدان بها، وأن مدينة العلمين ليست لـ الأغنياء، ولكن هى مدينة لجميع افراد المجتمع.

ولفت إلى أن حجم المبيعات لـ غير المصريين فى العلمين كثيرة للغاية، ورفض الإفصاح منعًا لـ الحسد، وأن الأجنبي اشتري فى العلمين للجلوس فى مدينة هادئة و مميزة.

وعن سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB سجل نحو 19.36 جنيه للشراء، و19.42 جنيه للبيع.

بدأ مؤشر ناسداك تداولات هذا العام، في الثالث من يناير عند 15832.8 نقطة، وهو متراجع اليوم إلى أقل من 12300 نقطة.

وافتتحت السوق الأمريكية تداولات الأربعاء على استقرار نسبي، ثم عادت وارتفعت خلال اليوم، لكن من دون أن تتجاوز مكاسبها 1%.

ومنذ بداية العام ارتفعت خسائر أثرياء العالم ضمن مؤشر أثرياء بلومبرج لأغنى 500 شخص في العالم إلى ما يزيد عن 1.2 تريليون دولار من بداية العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل