اعلان

وضعت لهما السم في الرضعة..جنايات الزقازيق تحيل أوراق قاتلة طفلتيها للمفتي

حكم الإعدام
حكم الإعدام
كتب : أهل مصر

بعد أن بيتت النية وعقدت العزم على قتل طفليها الرُضع، وأعدت لذلك مادة سامة ووضعت المادة السامة بداخل شرابهما وأرضعتهما فلاذت روحهما إلى بارئها، في جريمة بشعة جردت فيها الأم التي تبلغ من العمر 18 عاما من أية مشاعر أمومة أو إنسانية ، لتحال أوراقها إلى مفتي الديار المصرية للنظر في قرار إعدامها .

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأحد ، برئاسة المستشار محمد علي عبد الرحيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي أحمد رجب وحسام محمد المكاوي، وسكرتارية أحمد رمزي ومحمد عبد الستار، اليوم الأحد، قرارًا بـ إحالة أوراق ربة منزل إلى مفتي الجمهورية.

وحددت جلسة 16 أكتوبر المقبل للنطق بالحكم؛ على خلفية اتهامها في القضية رقم 10812 جنايات مركز شرطة الحسينية لسنة 2022، بوضع السم لطفليها الرُضع، وقتلهما داخل منزلها في نطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 799 جنايات كلي شمال الزقازيق لسنة 2022، إلى يوم 1 أبريل الماضي، عندما أصدرت جهات التحقيق في مركز شرطة الحسينية قرارًا بـ إحالة المتهمة، قمر خ أ ر، البالغة من العمر 18 سنة، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامها بـ قتل المجني عليهما، نجليها، الطفلتين مكة ومليكة، رُضع، وذلك مع سبق الإصرار.

وجاء في أمر إحالة المتهمة إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق، أنها قد بيتت النية وعقدت العزم على قتل طفليها الرُضع، وأعدت لذلك مادة سامة ووضعت المادة السامة بداخل شرابهما وأرضعتهما فلاذت روحهما إلى بارئها، كما هو مبين في تقرير الصفة التشريحية، وأن المتهمة قصدت بفعلتها تلك إزهاق روح طفليها وذلك على النحو المبين في التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين