اعلان

رضا حجازي: لا بد أن يشعر المواطن بثمار تطوير التعليم

رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
كتب : أهل مصر

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تطوير التعليم هو خطة دولة لابد أن يشعر المواطنين بثمارها، وأن الوزارة مستمرة في عملية التطوير.

وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال لقاءه بوفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بديوان عام الوزارة، أنه لا بد أن يصل التطوير إلى المدرسة وهذه هي الخطة التي سنعمل عليها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه سيتم دمج المواد الرقمية المعرفية بقنوات مدرستنا والمنصات التعليمية مع البرامج الدراسية داخل المدرسة بآليات على الأرض.

وكان الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدر عدة قرارات ضمن حركة تغييرات واسعة سيتم استكمالها خلال الفترة المقبلة لبعض القيادات بالوزارة، فى ضوء بدء تفعيل الضوابط والوظائف المتضمنة بالهيكل الوظيفى الجديد، والذى يهدف إلى تطوير الأداء بالوزارة وتكثيف دورها خلال الفترة المقبلة.

وبدأت الوزارة في تفعيل الهيكل المستحدث للوزارة، بندب كل من الدكتورة راندا شاهين رئيسًا للإدارة المركزية للتعليم العام، والدكتور أكرم حسن رئيسًا للإدارة المركزية لتطوير المناهج، ونادية عبد الله رئيسًا للإدارة المركزية لشئون المعلمين، وسعيد صديق رئيسًا للإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية، ومحسن عبد العزيز رئيسًا للإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم، والدكتور محمد عمارة رئيسًا للإدارة المركزية لمدارس التعليم الفنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً