اعلان

تنسيق الأزهر .. فتح باب تعديل الترشيح للطلبة من خلال بوابة مصر الرقمية

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022
نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022
كتب : أهل مصر

أعلن نائب رئيس جامعة الازهر لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد الشربيني، أنه سيتم فتح باب تعديل الترشيح للطلبة من خلال بوابة مصر الرقمية مشيرا إلى أنه سوف يتاح للطالب التقديم للرغبات المناسبة لمجموعه ومنطقته الجغرافية طبقا للحد الأدنى ليختار الطالب الكلية التي يريدها.

وتابع الشربينى، أنه سوف يتاح ذلك أيضا للطلبة الذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم في المرحلتين الأولى والثانية خلال الأسبوع الجاري وسيتم فتح التحويل لمدة 48 ساعة من صباح يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر حتى مساء يوم الجمعة 23 سبتمبر .

وأضاف الشربيني خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة تنسيق القبول بكليات الجامعة، أنه سيتم فتح الباب للمستجدين خلال أيام للسكن بالمدن الجامعية.

وأوضح الدكتور محمد فرج مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، أن جميع الطلاب الذين حصلوا على درجات تظلمات تم إضافتها للمجموع قبل الترشيح، وطمأن الطلاب وأولياء أمورهم الذين حصلوا على درجات بعد إعلان نتيجة التنسيق يتوجهوا إلى وحدة البيانات بالجامعة لتعديل ترشيحهم.

بدأت أعمال تسجيل تنسيق القبول بالكليات بالمرحلة الأولى ،في 21 سبتمبر الماضي، لطلاب الثانوية الأزهرية، الذين اجتازوا بنجاح امتحانات الدور الأول، لمدة 5 أيام وانتهت في السابعة مساء الخميس 25 من أغسطس؛ للالتحاق بكليات ومعاهد جامعة الأزهر، بتوجيهات الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة، والدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً