اعلان

محافظ الجيزة يلتقي المواطنين ويحل 25 شكوى

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب : أهل مصر

وجه أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات والجهات الخدمية، بعقد لقاءات دورية مع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وسرعة الاستجابة لها، والعمل على إزالة أية مشكلات قد تواجههم، بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الدوري مع المواطنين، الذي يحرص على تنظيمه بشكل أسبوعي، لفتح قنوات اتصال مباشر بين المسؤولين والمواطنين للاستماع إلى الشكاوى التي تواجهم والعمل على حلها.

وشهد راشد بحث شكوى مواطن من غلق الشارع الرئيسي بناحية حطية العيون بقرية القصر مما يعوق وصول المواطنين لمزارعهم، موجهًا رئيس مركز الواحات باتخاذ الإجراء اللازم نحو فتح الشارع أمام حركة المواطنين، وذلك بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بالواحات البحرية.

وكلف رئيس مركز الصف بسرعة الاستجابة لشكوى مواطن خلال الاجتماع بإزالة التعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرية الشوبك الشرقي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بجانب تدعيم شبكة الإنارة بالقرية لتحسين حركة سير المواطنين.

كما وجه رئيس مركز الصف بإزالة حالتين بناء مخالف بمنطقة حوض السنطة والحاجر بعرب أبو ساعد؛ استجابة لشكوى المواطن خلال اللقاء، مشددًا على إزالة كافة المظاهر السلبية التي من الممكن أن تمثل خطورة، وإزالة كافة التعديات الموجودة على حرم الطريق العام وأرصفة المشاه وعدم السماح باستغلاله بأي شكل من الأشكال دون وجه حق.

وشملت الشكاوى التي تقدم بها المواطنون لإدارة خدمة المواطنين بالمحافظة خلال إسبوع، وتم حله 25 شكوى تنوعت ما بين وجود إشغالات وقاعات أفراح مخالفه ومخالفات بناء ومراكز صحية مخالفة وبروز للمحال التجارية وإدراج بمعاشات (تكافل وكرامة).​

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية