اعلان

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

أهل مصر
 نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

تصدر رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022، محركات البحث في الأونة الأخيرة، من الطلاب وأولياء الأمور؛ لطباعة بطاقة الترشيح، بعد غلق باب التقديم نهائيا، يوم الأحد الماضي، لطلاب الشهادات الفنية، دبلوم المدارس الفنية بنظامي 3- 5 سنوات، ودبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام السنتان بعد الثانوية.

ويقدم «أهل مصر» رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022، حتى يتمكن طلاب الدبلومات من طباعة بطاقة الترشيح، واستكمال إجراءات التقديم بالكليات المرشحين إليها من خلال مكتب التنسيق.

الكليات المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية

أكد المجلس الأعلى للجامعات، عدم التقيد بالتخصص الذي درسه الطالب في الشهادة الفنية الصناعية عند قبوله بكليات (الهندسة – التربية – التكنولوجيا والتعليم الصناعي) بالجامعات وفقا للشروط التي يضعها المجلس الأعلى للجامعات على اعتبار أن الطالب يبدأ الدراسة بالفرقة الإعدادية أو الأولى وذلك عدا الشعب التالية:

- شعبة معامل بيولوجية: تقبل بكليات الزراعة.

- شعبة ترميم الآثار: تقبل بكليات «الآثار – كليات الفنون التطبيقية بعد النجاح في اختبارات القدرات – كليات الفنون الجميلة».

- يتم فتح باب القبول بكليات قطاعات «التجارة – التربية "الكليات التى بها شعب تعليم فني" - الزراعة - الآثار - التعليم الصناعي» بالجامعات على أساس التوزيع الجغرافي مع مراعاة الشروط التي تنص عليها اللوائح الداخلية لهذه الكليات.

الأوراق المطلوبة للتقديم بالكليات لطلاب الدبلومات الفنية 2022

- أصل شهادة المؤهل.

- 5 صور من شهادة المؤهل.

- 2 صورة من بطاقة الترشيح.

- نموذج 2 جند + 6 جند أو 7 جند (للذكور فقط).

- 8 صور شخصية مقاس 6×4.

- 2 صور بطاقة شخصية لولي الأمر.

- 5 صور بطاقة شخصية للطالب.

- تقديم قيمة المصروفات الدراسية للسنة الدراسية الأولى.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية الذين سجلوا رغبات، طباعة بطاقة الترشيح باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم السري من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، اضغط هنــــــا.

إقرأ أيضاً