اعلان
اعلان

برلمانية: الرئيس السيسي حريص على دعم الاستثمار وتذليل العقبات أمام المستثمرين

د.شيماء محمود نبيه
د.شيماء محمود نبيه

أكدت الدكتورة شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، حريص على دعم الاستثمار والمستثمرين في مصر، وتذليل كافة العقبات التي تواجه هذا القطاع.

وأشارت "نبيه"، في تصريحات صحفية لها اليوم، إن إفتتاح المناطق الاستثمارية هدفه جذب الاستثمارات الأجنبية، وإقامة مشروعات قومية والتي تنعكس بالإيجاب علي زيادة فرص العمل وتشغيل الشباب وزيادة معدلات الإنتاج وبالتالي التصدير.

وأوضحت أن الرئيس السيسي حريص على إزالة المعوقات التي تواجه المستثمرين، وأوضح ذلك أثناء حديث الرئيس اليوم في إفتتاح عدد من المشروعات القومية، حيث قال" أن الدولة حريصة على دعم الصناعة في مصر، وتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين.

مؤكدة أن تلك التصريحات جاءت في توقيت مناسب في ظل أزمات عالمية من جراء تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية وزيادة معدلات التضخم وإرتفاع الأسعار، فبالتالي جذب الإستثمارات والتسهيل للمستثمرين سيعمل علي زيادة الاستثمارات والإنتاج

وأشارت "نبيه " ان تأكيدات الرئيس وتوجيهاته ايضا بعقد المؤتمر الاقتصادي تأتي استكمالا لإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الدولة منذ سنوات، مشيرة إلى أن الدولة تهدف إلى صياغة رؤي واستراتيجية بمشاركة كافة المشاركين والقطاع الخاص ورجال الصناعة لمواجهة التحديات الراهنة وتداعيات الأزمات العالمية وتأثيرها على الاقتصاد المصري.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارك اليوم الثلاثاء، في افتتاح عدد من المشروعات القومية الجديدة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح المنطقة الاستثمارية في مدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، وذلك عبر "الفيديو كونفرانس".

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح المنطقة الاستثمارية في مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية، وذلك عبر "الفيديو كونفرانس".

وشهدت فعاليات افتتاح عدد من المشروعات القومية الجديدة، عرض فيلم تسجيلي بعنوان: "مسار واعد"، والذي يتحدث عن دور الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ودورها فى تحقيق الرخاء والتنمية على أرض مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً