اعلان

وفد دبلوماسي سنغافوري يزور الهيئة العامة لميناء الإسكندرية

ميناء الاسكندرية
ميناء الاسكندرية

استقبلت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، اليوم الأربعاء، برئاسة اللواء بحري نهاد شاهين رئيس مجلس الإدارة، وفدا دبلوماسيا سنغافوريا رفيع المستوى، يرؤسه السفير GOH KIAN سفير الجمهورية السنغافورية بالقاهرة.

تأتي الزيارة في إطار سلسلة من الاجتماعات المباشرى والافتراضية بين الجانبين، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية، بتنظيم من وزارة النقل وقطاع النقل البحري للتباحث حول أوجه التعاون المشتركة المصري السنغافوري في مجال النقل البحري، بما في ذلك المشروعات الاستثمارية والتحول الرقمي والتدريب.

الوفد السنغافوري

شملت الزياره اجتماعا موسعا؛ تناول أهم المشروعات الاستثمارية بميناء الإسكندرية، وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع هيئة الموانئ السنغافورية PSA وعدد من الشركات السنغافورية، حيث أعرب الجانبان عن حرصهما ورغبتهما الأكيده في تدعيم أوجه التعاون المشترك.

كما تضمنت الزياره جولة ميدانية لتفقد بعض المشروعات الاستثمارية، وعلى رأسها محطة تحيا مصر متعدده الأغراض على الأرصفة من 55 إلى 62 بميناء الإسكندرية، وكذا متحف الهيئة ومحطه الركاب السياحية.

وفي ختام الزيارة، نوه السفير السنغافوري أنه وجد في هيئة ميناء الإسكندرية العديد من الفرص الاستثمارية والمجالات الواعدة، والتي يهتم الجانب السنغافوري بالمشاركة فيها، في إطار العلاقات المصرية السنغافورية المتميزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح