اعلان

ضياء رشوان: الجماعة الإرهابية تحاول الترويج لشائعات مضللة

ضياء رشوان
ضياء رشوان
كتب : أهل مصر

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، إن الجماعة الإرهابية تحاول بطرق مختلفة استخدام شائعات من الخارج والداخل، تروج بشكل مضلل إلى أن القوى السياسية، ترغب في الانسحاب من الحوار الوطني، وأن هناك استياء بين الأحزاب والقوى السياسية، سيقودهم إلى عدم المشاركة في الحوار بسبب قضية الأشخاص المحبوسين.

وأضاف ضياء رشوان، في برنامج «مصر جديدة» المذاع عبر قناة «etc»، أن الحوار الوطني به 8 لجان رئيسية خاصة بالاقتصاد، مهامها تذليل كل العقبات أمام الاستثمار والمستثمرين، ليكون ذلك جوهر الأعمال في الفترة المقبلة، للتيسير على المستثمرين لإنشاء شركاتهم ومصانعهم في مصر.

وتابع: «الحوار الوطني ماض في طريقه، ومن يتعشمون أنه سيفشل لديهم توقعات ليست في محلها، والجميع حريص في الدولة على إنجاح الحوار الوطني، وأنا كمنسق عام للحوار الوطني لم أسمع أبدًا بأي شخص موجود ومشارك في الحوار الوطني همس حتى في موضوع الانسحاب، وهذه الشائعات التي تطلق هي بسبب اقتراب الحوار الوطني الذي يصيبهم بالفزع».

وأكمل: «توجد مئات الأسماء المطروحة من كل الألوان السياسية في مصر للحوار الوطني، والباب مفتوح للجميع.. الجميع جاد داخل مجريات الحوار الوطني ونأخذ كل الإجراءات والخطوات من أجل إنجاحه لأن إنجاح الحوار إنجاح للجميع والفشل فشل للجميع».

وأكد أن الحوار الوطني بوابة جديدة من شأنها إعادة الاعتبار لتحالف 30 يونيو 2013، متابعا: «الجميع جادون وهناك خلافات طبيعية من حين لآخر، ولكن الجميع بلا استثناء جادون في الاستمرار، ويقدمون خطوات، ومفيش أزمة استمرت أكثر من 24 ساعة وفي كل مرة يجري الحل، وبالتالي الذين يطلقون هذه الشائعات يخشون من اقتراب الحوار الوطني من مراحله الجادة».

WhatsApp
Telegram