اعلان

بعد طرد عامل بسبب ملابسه.. أزمات كشري التحرير في 2022

كشري التحرير
كشري التحرير
كتب : أهل مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو طرد عامل نظافة من كشري التحرير؛ بسبب ملابسه وهو الأمر الذي أثار حالة عارمة من الغضب لتنطلق حملة هجوم شرسة على المطعم.

وتفاعل العديد من المواطنين مع الفيديو المنتشر عبر موقع فيس بوك، والذي يرصد تفاصيل ما بدر من كاشير المطعم ورد فعل العامل الذي لن يكن يتوقع ذلك الأمر.

عامل صاحبة واقعة كشري التحرير

وانفعل العامل داخل المطعم لتتوجه إليه الأنظار بعد دخوله ودفع ثمن وجبة الطعام التي يريد اقتنائها، بعدما بادر الكاشير وأحد العاملين بطرده رغم دفعه ثمن وجبته كاملة، ليتعاطف معه العديد من المواطنين الذين شهدوا الواقعة.

وقال الكاشير للعامل: «اطلع برة وإحنا هنجبلك الأكل»​​​​​​​، ليعرب العديد من المتواجدين داخل المطعم عن استياءهم من طريقة التعامل مع عامل النظافة، وهاجم رواد السوشيال ميديا إدارة مطعم كشري التحرير.

كشري التحرير

ولم تكن هذه هي الأزمة الوحيدة لكشري التحرير خلال هذا العام ففي إبريل الماضي أغلق حي شرق مدينة نصر فرع كشري التحرير الموجود في 7 شارع عباس العقاد، وذلك بسبب تشغيله بدون ترخيص، ضمن جهود الدولة لغلق المحلات التجارية المخالفة، وفي اليوم التالي تم إعادة فرع المطعم لتقديمه الترخيص.

وفي شهر رمضان الماضي نشبت أزمة جديدة لكشري التحرير، حيث نشرت سيدة مسيحية تدعى سلفيا بطرس، منشورًا عبر صفحتها على فيسبوك أنها تعرضت للعنصرية في أحد مطاعم كشري التحرير، حيث أوضحت أن المطعم رفض تناولهم الأكل قبل أذان المغرب وموعد الإفطار، مما أثار أزمة كبيرة لدى سلسلة المطاعم.

كشري التحرير

وردت إدارة كشري التحرير على السيدة ببيان رسمي جاء فيه: العميلة المحترمة شرفتنا في فرع سراي القبة الساعة ٥:٥٠م لطلب أوردر تيك أواي ودفعت الحساب للكاشير واستلمت الأوردر والأوردر تيك أواي.

وتابعت الإدارة أن الأوردر التيك أواي غير مسموح بتناوله داخل الصالة، وأن العميلة لم تجلس داخلها لأنها مغلقة في هذا الوقت ولم يتم منع العميلة أو الطفلة وإذا حدث غير ذلك فهو خطأ فردي وليس منظومة وسوف يتم معاقبة المسؤول عن الخطأ المُرتكب، واعتذر المطعم للسيدة التي قبلت الاعتذار وانتهت الأزمة وقتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك