اعلان

مظهر شاهين لـ أحمد العوضي: «اللي يصور واحد وهو بيأكله لا يقل أذى عن اللي حرمه»

مظهر شاهين
مظهر شاهين
كتب : أهل مصر

رد مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم السابق، على ظهور عامل النظافة، التي حدث له مؤخرًا أزمة مع أحد مطاعم الكشري، بصحبة الفنان أحمد العوضي، خلال تناولهم وجبة غداء.

وقال 'شاهين'، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'،: 'جميل يا نجم، لكن يا سلام يا فنان لو جبرت بخاطره من غير تصوير كان بقي ثوابك عند ربنا أفضل بكتير من إنك تصوره وأنت بتأكله، في رأيي إن اللي يصور واحد وهو بيأكله لا يقل أذيً له من اللي حرمه.

وتابع مظهر شاهين قائلًا: 'وصدق الله إذ يقول: 'يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُبْطِلُوا صَدَقَاتِكُم بِالْمَنِّ وَالْأَذَىٰ كَالَّذِي يُنفِقُ مَالَهُ رِئَاءَ النَّاسِ'.. صدق الله العظيم'.

وكان انتشر مقطع فيديو مساء الجمعة عبر صفحات التواصل الاجتماعي يوضح رفض إدارة فرع كشري التحرير جلوس أحد عمال النظافة داخل صالة المطعم، وهو ما لاقى انتقادات موسعة لهذا التصرف عبر السوشيال ميديا.

ويذكر أن الفنان أحمد العوضي، وجه رسالة عبر صفحته الخاصة بموقع 'فيسبوك' لعامل النظافة، وكتب:'متزعلش يا أخويا، أنا أخوك، ولو أعرف مكانك هاجي آخدك وناكل أحلى أكلة مع بعض'، وعلق أحد المتابعين: 'رجولة يا عوضي وابن أصول'، وأضاف أحد المتابعين تعليقا: 'الله يجبر بخاطرك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو