اعلان

خطوات الحصول على كود دفع المصروفات الدراسية بجامعة القاهرة 2022

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

ازدادت عمليات البحث في الأونة الأخيرة، عن خطوات الحصول على كود دفع المصروفات الدراسية بجامعة القاهرة، من قبل طلاب جامعة القاهرة، وذلك عقب انتشار الكثير من الأخبار حول عدم السماح للطلاب بدخول الجامعة، إلا بعد سداد المصروفات الجامعية.

وتقدم لكم «أهل مصر» خطوات الحصول على كود دفع المصروفات الدراسية بجامعة القاهرة، للطلاب المستجدين والقدامى، حتى يتمكنوا من الدفع دون مشكلات.

دفع مصاريف جامعة القاهرة فوري

يمكن لطلاب جامعة القاهرة دفع المصروفات الدراسية عن طريق فوري، وذلك من خلال الكود الموحد للطالب على مستوى الجامعة الذي ويبدأ برقم 114، من خلال ماكينة فورى بأي منفذ من المنافذ الموجودة بالجامعة.

مصروفات جامعة القاهرة 2022

يقوم الطالب بعد سداد المصروفات الدراسية بإحضار الإيصال الدال على السداد للموظف المختص بشئون الطلبة حتى يتم إثبات الدفع بسجل الكلية المقيد بها الطالب.

الحصول على كود دفع المصروفات الدراسية

يمكن للطلاب الحصول على كود دفع مصاريف جامعة القاهرة فوري من خلال هذا الرابط، اضغط هنـــــــا.

وبعد الدخول على الرابط يتم اختيار المرحلة الدراسية واسم الكلية من القائمة، وتسجيل الاسم ثلاثي وإدخال الرقم القومي للبطاقة الشخصية، ثم الضغط على كلمة بحث حتى يظهر كود الدفع.

دفع المصروفات الدراسية من البنك الأهلي

أتاحت جامعة القاهرة طريقة أخرى لسداد الرسوم الدراسية من خلال فيزا خاصة بالطالب من البنك الأهلي المصري ببطاقة الرقم القومي ويتم شحن كارت الفيزا بالمبلغ المطلوب سداده والتوجه بها إلى الموظف المختص بمكتب شئون الطلاب لإثبات عملية الدفع وتسليم الإيصال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً