اعلان

رئيس "الأعلى للإعلام" في تدشين مبادرة الأوقاف "حق الوطن": 8 ملايين يتابعون منصة تتبنى العنف

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف
كتب : أهل مصر

دشنت وزارة الأوقاف مبادرة "حق الوطن"، بمسجد النور بالعباسية اليوم الأحد، وذلك بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وبمشاركة كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وذلك في إطار إعلان وزارة الأوقاف عن إطلاق مبادرة (حق الوطن) في جميع مساجد مصر، ولمدة شهر كامل، والتي تهدف إلى التعريف بحق الوطن، وتعزيز ثقافة حسن الولاء والانتماء له، وضرورة الحفاظ عليه، والعمل على كل ما يدعم تحقيق أمنه واستقراره ، وذلك بحضور جمع من الأئمة والواعظات.

وقال كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال كلمته بمؤتمر وزارة الأوقاف المنعقد الآن بمسجد النور بالعباسية، لاطلاق مبادرة حق الوطن، إن قاعدة “إنك لعلى خلق عظيم” يجب أن تكون هذه القاعدة نقطة انطلاق لنا جميعا في المجتمع.

وأشار إلى أنه في مصر أكثر من ٧٠ مليون صفحة بعض هذه الصفحات تتبنى السب والقذف وهذه الصفحات تحتاج إلى وعي وتنوير وهذه هي مهمة الدعاة والأئمة والوعاظ، مؤكداً أن دورنا خلق الوعي لأن الموبايل قنبلة موقوتة في يد أطفالنا.

ولفت إلى أن السنوات الخالية والمقبلة ستنتشر المنصات الواردة من الخارج، مشيرا أن هناك منصة تستقطب ٨ ملايين متابع حتى الآن هذه المنصة تتبنى العنف وجرائم القتل، يجب التصدي لها بكل قوة، وهذه أمانة في أعناق الأئمة والدعاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية ترحب بقرار حكومة وبرلمان سلوفينيا الاعتراف رسميًا بدولة فلسطين