اعلان

وزارة التعليم تنفي إلغاء امتحانات نوفمبر لبعض الصفوف وتعديل نظام "البابل شيت" للثانوية العامة

وزارة التعليم
وزارة التعليم
كتب : أهل مصر

أنتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خلال الساعات الأخيرة خبر يزعم صدور قرار رسمي من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، ينص على إلغاء امتحانات شهر نوفمبر لبعض الصفوف وتعديل نظام البابل شيت في امتحانات الثانوية العامة 2023.

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صحة هذا الخبر تماما.

وقالت إن كل ما يتم تداوله عبر فيس بوك بشأن صدور قرار رسمي من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، ينص على إلغاء امتحانات شهر نوفمبر لبعض الصفوف وتعديل نظام البابل شيت في امتحانات الثانوية العامة 2023، هو كلام لا أساس له من الصحة نهائيا

وحذرت وزارة التربية والتعليم الطلاب وأولياء الأمور من الانسياق وراء الأخبار مجهولة المصدر التي يتم تداولها بشكل غير رسمي على السوشيال ميديا، مشددة على أن الوزارة غير مسئولة إلا على ما يتم إعلانه في بياناتها الرسمية التي يتم إعلانها على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أنه لا تراجع عن عقد امتحانات شهر نوفمبر لجميع صفوف النقل، ليتم اختبار الطلاب فيما درسوه خلال هذا الشهر، تماما مثلما حدث في اختبارات شهر أكتوبر.

وبشأن امتحانات الثانوية العامة 2023، أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة سترد قريبا على كافة الاستفسارات المثارة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة