اعلان

«الإنتاج الحربي» تنظم ندوة توعوية حول «حماية البيئة» للعاملين بالشركات والوحدات التابعة

وزارة الإنتاج الحربي تنظم ندوة توعوية حول حماية البيئة
وزارة الإنتاج الحربي تنظم ندوة توعوية حول حماية البيئة
كتب : أهل مصر

نظمت وزارة الإنتاج الحربي اليوم الإثنين، ندوة توعوية بعنوان 'حماية البيئة وأثرها على الفرد والمجتمع'، حضر الندوة عدد من العاملين والعاملات الممثلين لمختلف الشركات والوحدات التابعة للوزارة، وحاضر بالندوة الشيخ هاني محمد عباس سويد والذي تحدث عن أهمية حماية البيئة من التلوث والحفاظ على الموارد الطبيعية لضمان استدامتها للأجيال القادمة.

الإنتاج الحربي تنظم ندوة توعوية حول حماية البيئة

«الإنتاج الحربي» تنظم ندوة توعوية حول «حماية البيئة»

كما ناقشت الندوة دور كل فرد في التحلي بالسلوك البيئي الصحيح، وكذلك العلاقة بين الإنسان والطبيعة من حوله والتي يجب أن تقوم على أساس النفع العام واستثمار الطاقات والموارد المتاحة وضرورة عدم الإفساد في الأرض.

ويأتي تنظيم هذه الندوة في إطار حرص وزارة الإنتاج الحربي على تنظيم ندوات توعوية تثقيفية للعاملين بالإنتاج الحربي في مختلف مجالات المعرفة تنفيذاً لتوجيهات السيد وزير الدولة للإنتاج الحربي بتنمية قدرات العاملين فكرياً وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم ونشر الوعي الثقافي لهم.

يأتي ذلك وسط استضافة مصر لقمة المناخ cop27 ـ والتي تعتبر أكبر وأهم قمة على مستوى العالم، لمناقشة مصير كوكب الأرض وإنقاذه من التدهور والانهيار، ليعود دور مصر الرائد والتاريخي في تنظيم مؤتمر يعول عليه العالم كثيرا في إنقاذ البشرية من آثار التغير المناخي المدمرة، والمساهمة في إنقاذ البشرية.

وينبغي على مؤتمر المناخ هذا العام أن يحرز تقدماً كبيراً في القضية الحاسمة المتعلقة بتمويل إجراءات مواجهة التغيرات المناخية، والمضي قدماً في جميع البنود المتعلقة بالتمويل على جدول الأعمال.

وانطلقت في COP 27، مبادرات جديدة، كان أهمها مبادرة أسواق الكربون الإفريقية بالتعاون مع التحالف العالمي للطاقة من أجل الناس والكوكب والطاقة المستدامة للجميع ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لإفريقيا، بدعم من أبطال الأمم المتحدة رفيعي المستوى لتغير المناخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل