اعلان

والد حسام حبيب: أجريت اتصالات على أعلى المستويات ضد مرتضى منصور

والد حسام حبيب
والد حسام حبيب
كتب : رضا خليل

أعلن والد الفنان حسام حبيب، أنه أجرى اتصالات على أعلى مستوى ضد المستشار مرتضى منصور لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، على خلفية الأزمة التي وقعت بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدما وصف حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب بالشمامين.

وقال اللواء حسين حبيب، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :' أجريت اتصالات على أعلى المستويات ضد مرتضى منصور وتحركت الجهات المسئولة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بأقصى العقوبات عليه.. فقد شكوته إلى الله'.

والد جسام حبيب بوست والد حسام حبيب عن مرتضى منصور

أزمة والد حسام حبيب ومرتضى منصور وتأتي كافة هذه الأحداث على خلفية قضية المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، وزوجها حسام حبيب، والتي شغلت الرأي العام مؤخرا، وتفاعل معها مشاهير ونجوم.

وكان من هؤلاء المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الذي عبّر من قبل عن استيائه من تحول الموضوع لـ'تريند' يشغل بال المصريين، معتبرا أن هناك ما هو أهم.

ومع عودة شيرين لحسام مرة أخرى وتصريحها بأنهما عقدا قرانهما، وعادا لبعضهما البعض، هاجم مرتضى منصور الثنائي ووصفهما بـ'الشمامين'.

حديث مرتضى لاقى تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي، ليدخل حسين حبيب والد حسام حبيب على خط الأزمة.

والد حسام حبيب لمرتضى منصور .. ابنك شمام

ورد الأب على تصريحات مرتضى، رافضا الإساءة لابنه، لكنه في الوقت نفسه، عبّر عن حبه لمرتضى منصور، وكتب 'رغم إني بحبك وزملكاوي كبير.. والزمالك من بعدك هيضيع، لكن مايبقاش ابنك شمام مع إني بحبه وتتكلم على ابن الناس الخلوق وتقول عليه شمام'.

وكتب رسائل لاذعة لمرتضى، كان منها 'أنت حاشر نفسك ليه في كل حاجة.. هو أنت وصي على الناس.. خليك في حالك'.

ولاقت منشورات حسين حبيب تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي، رافضين تصريحات مرتضى منصور، ومعلقين أنه كان ينبغي عليه السكوت فيما لا علاقة له به، وألا يتدخل في شؤون الآخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً