اعلان
اعلان

مصر تُعرب عن تعازيها في ضحايا الزلزال بإندونيسيا

وزارة الخارجية
وزارة الخارجية
كتب : أهل مصر

أعربت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم ٢١ نوفمبر الجاري، عن خالص تعازيها في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له محافظة تشي أنجور في جزيرة جاوة بجمهورية إندونيسيا الصديقة، مما أسفر عن وفاة وإصابة العشرات.

زلزال اندونيسيا

مصر تعرب عن مواساتها وتضامنها

كما أعربت مصر عن مواساتها وتضامنها مع حكومة وشعب إندونيسيا الصديقة وأسر الضحايا في هذا الحادث الأليم، وتمنياتها بسرعة الشفاء للمصابين.

هزة أرضية عنيفة تضرب مصر وتثير الرعب

وسيطرت حالة كبيرة من الرعب على جموع المصريين خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 21 من شهر نوفمبر، إذ شعر الكثيرون بهزة أرضية عنيفة في بعض محافظات مصر ومنها لقاهرة، وهو الأمر الذي جعلهم يظنون احتمالية تكرار زلزال 92 المدمر الذي خلف وراءه العديد من الخسائر، وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الهزة الأرضية التي حدثت اليوم بطريقة ساخرة لكن يملؤها الرعب والخوف من حدوث توابع أكثر شدة لهذا الزلزال.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تفاصيل الهزة العنيفة التي ضربت القاهرة وبعض محافظات مصر في بداية اليوم الاثنين، وخوف المصريين من تكرار حدوث زلزال 92.

هزة أرضية عنيفة تضرب مصر

شعر سكان عدد من المحافظات المصرية بما فيهم القاهرة، بهزة أرضية عنيفة في الساعات الأولى من يوم الإثنين 21 من شهر نوفمبر الجاري.

وقال رئيس المعهد القومي للبحوث، الدكتور جاد القاضي، إن الزلزال مركزة جزيرة كريت اليونانية، بقوة 5.8 ريختر.

وأشار القاضي إلى أن زالزال أمس شعر به سكان شمال مصر والقاهرة الكبرى والدلتا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان