اعلان

تحويلات مرورية بمحور التسعين الجنوبي لمدة شهر بسبب مونوريل العاصمة الإدارية

أهل مصر
المونوريل
المونوريل

تقوم الإدارة العامة لـ مرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور بمحور التسعين الجنوبي والطريق الدائري، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال الحفر وصب خرسانة الأعمدة الخاصة بمسار مشروع "مونوريل العاصمة الإدارية".

مونوريل مونوريل

ويتم غلق كلى لنفق اللواء باقى زكى بمحور التسعين الجنوبى، وإجراء بعض التحويلات المرورية للقادم من كوبرى التسعين إستكمال السير بمحور التسعين الجنوبى ثم الدوران والعودة من المآوى الدورانى أمام مجمع البنوك فيميناً تجاه محور التسعين الشمالى، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة 30 يوما ليلاً ونهاراً اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 25/ 11 /2022.

التحويلات المرورية بالطريق الدائرى

وستكون بعض التحويلات المرورية بالطريق الدائرى على النحو التالى:

الغلق الكلى لمسطح كوبرى التسعين القادم من مناطق المعادى تجاه محور التسعين الجنوبى، وإجراء تحويلات مرورية على النحو التالى:

القادم من الطريق الدائرى يسلك يميناً محور جمال عبد الناصر (مسطح كوبرى عمرسليمان) فالدوران والعودة من المآوى الدورانى ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيميناً محور الأملتجاه محور التسعين الجنوبى.

القادم من الطريق الدائرى إستكمال السير بالطريق الداعم فيميناً شارع طه حسين تجاه محور مصطفى كامل ومناطق القاهرة الجديدة.

الغلق الكلى لمطلع كوبرى التسعين القادم من طريق السويس تجاه التسعين الجنوبى، وإجراء تحويلات مرورية على النحو التالى.

القادم من الطريق الدائرى إستكمال السير بالطريق الداعم فمدخل نفق الجولف تجاه محور جمال عبد الناصر ثم الدوران والعودة من المآوى الدورانى ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيميناً محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبى.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين، خلال فترة أعمال مونوريل العاصمة الإدارية.

إقرأ أيضاً