اعلان

أسعار الذهب عالميا.. ارتفاع كبير مع قرب زيادة الفائدة

سعر الذهب في الفيوم
سعر الذهب في الفيوم
كتب : أهل مصر

شهد سعر الجنيه الذهب اليوم، ارتفاعا في مستهل التعاملات، اليوم الأحد، ليشهد الربع الثالث 2022 أعلى وتيرة شراء ربعية منذ أكثر من 50 عاماً، عندما كان الدولار يرتبط بقاعدة الذهب.

وسجل الطلب على الذهب عالميا ارتفاعاً خلال الربع الثالث من 2022 بلغ 1181 طناً، بزيادة قدرها 28% مقارنة ب 2022، وذلك وفقاً لتقرير «اتجاهات الطلب على الذهب» الصادر من مجلس الذهب العالمي، حيث دفع معدل الطلب القوي إجمالي الطلب من بداية العام حتى تاريخه إلى مستويات فترة ما قبل تفشي جائحة «كورونا».

سعر الذهب في الفيوم

سعر الذهب عيار 21

ويرتبط سعر الجنيه الذهب اليوم بسعر جرام الذهب عيار ٢١ والذي يسجل، اليوم الأحد، 1460جنيها، ويبلغ وزن الجنيه الذهب 8 جرامات من عيار 21ـ سعر الذهب في القاهرة.

شهد سعر الذهب في القاهرة، اليوم الأحد، ارتفاعا، حيث سجل سعر عيار 21 الأكثر تداولا بين المواطنين 1460 جنيها، وجاء سعر الذهب في القاهرة في باقي الأعيرة كالتالي:

سعر الذهب

سعر الذهب في الأقصر

كما سجل سعر الذهب في الأقصر ارتفاعا ملحوظا، خلال تعاملات أمس الثلاثاء، ليسجل عيار 21 الأكثر داولا في سعر الذهب في الأقصر 1460 جنيها أمس الاثنين، داخل محال الصاغة.

سعر الذهب في شمال سيناء

وشهد سعر الذهب في شماء سيناء، أمس الثلاثاء، ارتفاعا ملحوظا في سعر جرام الذهب، حيث بلغ سعر الذهب في شماء سيناء 1460 جنيها للجرام الواحد عيار 21 في محال الصاغة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً