اعلان

مدينة المنصورة الجديدة.. رئيس العائلة المصرية في ألمانيا: مصر تسير على طريق الإنجازات ببناء مدن الجيل الرابع

مدينة المنصورة الجديدة
مدينة المنصورة الجديدة

أعرب علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، عن سعادته بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لـ مدينة المنصورة الجديدة اليوم الخميس، مؤكدا على أن المدينة بنيت على أحدث طرز المعمار الحديث في العالم.

وقال إن تنفيذ أية مشروعات قومية، نرحب به كجالية مصرية في الخارج وننظر إليه بشكل إيجابي، مضيفا' بالطبع لأن ذلك يعود على مصر والمصريين بالخير والتقدم والتنمية في كثير من المجالات وهو ما يساهم في توفير فرص عمل للشباب' .

طريق الإنجازات

وأشار إلى أن الجالية المصرية في ألمانيا، ترى أن خطوات الحكومة دائما ما تسير في طريق تحقيق الإنجازات على أرض الواقع مضيفا نحن مع تلك الانجازات قلبا وقالبا لأننا عندما نعود لزيارة مصر نرى تلك المشروعات العملاقة بأعيننا ومن ضمنها المدن الجديدة سواء في العملين أو العاصمة الإدارية الجديدة واليوم في مدينة المنصورة الجديدة.

علاء ثابت

القضاء على العشوائيات

ولفت إلى أن هذه المدن تعتبر أهم وسيلة للقضاء على العشوائيات ومساعدة الشباب على إيجاد سكن ملائم، مشددا على أن كل تلك الإنجازات نحن معها بالطبع كمصريين لأن كل ما يهمنا إن بلدنا تقام بها كل هذه المشروعات التنموية لدعم الاقتصاد والتنمية، لذلك نشد على يد الحكومة والرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل كل هذه الجهود المبذولة.

مدينة المنصورة الجديدة

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، وتأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية .

وتعتبر مدينة المنصورة الجديدة، أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي علي جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة