اعلان

رئيس اتحاد المرأة في النمسا: فخورة بما يحدث في مصر.. و"المنصورة الجديدة" ضمن الوعود التي أوفى بها الرئيس السيسي

مدينة المنصورة الجديدة
مدينة المنصورة الجديدة

أعربت الدكتورة آيات خليفة رئيس اتحاد المرأة المصرية والعربية في النمسا، عن فخرها بما حدث من إنجازات في مصر بعدما افتتح اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي مدينة المنصورة الجديدة وجامعتها، ضمن سلسلة المشروعات القومية التي تنفذها الدولة منذ تولي الرئيس المسئولية في 2014.

وأضافت الدكتورة آيات خليفة، أن ذلك يأتي ضمن الوعود التي تعهد بها الرئيس السيسي ، والتي يفي بها جميعا مشيرة إلى أنه تعهد بتوفير حياة كريمة لكل المصريين وهو ما نراه ينفذ على أرض الواقع .

وقالت إنه بجانب مدينة المنصورة الجديدة، فإن المشروعات التي تمت في كثير من المناطق والمحافظات المصرية، تلقى الإعجاب والفخر من جانب الشعب المصري، موضحة أنها زارت العديد من البلدان في العالم وترى أن مصر تسير على الطريق الصحيح، نظرا لكم المشروعات التي تقوم بها في مجالات الطرق والعمران والبنى التحتية بكافة أشكالها.

الدكتورة آيات خليفة

مدينة المنصورة الجديدة

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، وتأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية .

وتعتبر مدينة المنصورة الجديدة، أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي علي جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً