اعلان

"منقدرش نغطي كل المنافذ".. مجلس الوزراء يناشد المواطنين الإبلاغ عن أي ارتفاع في الأسعار

أهل مصر
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن  التدخلات العنيفة أحيانًا تؤدي إلى اختفاء السلع، ويتم التعامل مع الأمر بميزان حساس للغاية.

وأضاف "مدبولي"، خلال كلمته في مؤتمر صحفي، أذاعته فضائية "إكسترا نيوز"، أن الدولة لديها احتياطيات تصل لـ 130 مليار جنيه مواجهة بالكامل لاستيعاب جزء من الآثار السلبية نتيجة الأزمة العالمية.

وأكمل: "الناس يقومون بإخفاء السلع، ولذلك تأتي هنا التدخلات من خلال تحرك الدولة بكل أجهزتها، وعلى رأسها جهاز حماية المستهلك، شرطة التموين، وزارة الداخلية".

وأوضح أن من وارد طبعًا إن أعداد التجاوزات تكون ليست بالقليلة، ومن هنا يأتي دور المواطن، أنه يبلغ عن الناس بعينها وهناك نوع من المبالغ ومصداقية في الأسعار التي يضعها التجار.

وتابع: "احنا كدولة مهما كانت امكانياتها مش هنقدر نغطي كل المنافذ اللي بتبيع السلع على مستوى الجمهورية، لو المواطن شايف إن في تاجر يبالغ في الأسعار يبلغ ويقولنا، احنا بنطلب من المواطن المساعدة من هذا الأمر".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً