اعلان

"سيعقد كل سنة".. رئيس الوزراء: إقامة مؤتمر عالمي للترويج للاستثمار العام القادم

أهل مصر
مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن صدور قرار بتشكيل مجلس أمناء لمتابعة توصيات المؤتمر الاقتصادي وتنفيذها على الأرض.

وأضاف "مدبولي"، خلال تصريحات في مؤتمر صحفي، عقد اليوم الأربعاء، أنه تم إصدار قرار بتشكيل لجنة عليا للإعداد لمؤتمر عالمي يستهدف الترويج للاستثمار في مصر خلال النصف الأول من عام 2023.

وأوضح أن هذا المؤتمر سيعقد بصورة دورية كل سنة، للترويج للاستثمار والمشروعات التنموية الكبيرة، والخروج بأفضل صورة ممكنة لهذا المؤتمر، تحت توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار إلى إطلاق منصة إلكترونية داخل مجلس الوزراء لتلقي طلبات المستثمرين للحصول على الرخصة الذهبية، لافًا إلى أن الرخصة الذهبية أحد أهم النقاط المهمة التي دعت لها الحكومة هو المؤتمر الاقتصادي، وخرج هذا المؤتمر بـ125 توصية.

وأضاف أنه تم إصدار قرار من مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لمتابعة توصيات المؤتمر الاقتصادي وتنفيذها على الأرض.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً