اعلان

اليوم.. افتتاح المرحلة الرابعة بشفاء الأورمان بالأقصر

القسم
القسم

تشهد محافظة الأقصر، اليوم السبت، فعاليات افتتاح المرحلة الرابعة لسرطان الأطفال بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بطيبة الجديدة، شمال محافظة الأقصر.

الأطفال

مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر تفتتح مرحلة رابعة

وتضم هذه المرحلة عددًا من المفاجآت التي تزيد من تميز المستشفى في تقديم الخدمات الطبية المقدمة للمرضى من أطفال الصعيد، حيث وحدة عناية مركزة للأطفال مجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية لمراقبة العلامات الحيوية للأطفال، بالإضافة لأجهزة التنفس الصناعي بجانب وحدة للغسيل الكلوي مخصصة للتعامل مع مضاعفات سرطان الأطفال.

الزينة

قسم داخلي للأطفال

افتتاح قسم داخلي لأطفال السرطان بالأقصر

وسيتم افتتاح قسم داخلي للأطفال المصابين بالسرطان، حجرات لعزل الأطفال الذين يعانون من نقص المناعة كما يتضمن افتتاح المرحلة الرابعة، قسم لعلاج اليوم الواحد، بالإضافة إلى افتتاح وحدة العلاج الطبيعي للأطفال وهي وحدة متخصصة في تأهيل الأطفال بدنيا ومتابعة النشاط الحركي للأطفال.

الغرف

افتتاح المرحلة الرابعة لسرطان الأطفال بالأقصر

وأكد محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن المستشفى استعدت استعدادًا خاصًا لافتتاح هذه المرحلة لما تضمه من إمكانيات وأجهزة عالمية، تزيد من نسب علاج الأورام لأطفال الصعيد، مؤكدًا أن افتتاح المرحلة الرابعة لمستسفى أورام الأطفال ينضم ضمن سلسلة النجاحات للمستشفى والتي تسعى دائمًا نحو الأفضل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً