اعلان

أحمد سعد يطرح أحدث أغانيه "الكبير" على "يوتيوب"

تعليق أحمد سعد
تعليق أحمد سعد

روج الفنان أحمد سعد لأغنيته الجديدة ' الكبير' في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وذلك في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

أحمد سعد

أغنية الكبير

ونشر 'سعد' مقطعا من أغنيته الجديدة، وعلق قائلا: 'أغنية 'الكبير' من أورانچ، دلوقتي على يوتيوب، واللينك في البايو'.

أغنية وقت الشدة

يذكر أن الفنان أحمد سعد طرح مؤخرا أغنية ' وقت الشدة'، وحققت نجاحا كبيرا، وتجاوز عدد المشاهدات 650 ألف مشاهدة على موقع 'يوتيوب'.

وشارك محمد شحاتة في توزيع أغنية 'وقت الشدة'، الأغنية من إنتاج شركة مزيكا، كلمات أحمد جابر، وتحتل الأغنية المركز السادس في ألبوم 'وسع وسع'.

أغنية "ليه بداري"

كما أطلق أحمد سعد أغنية 'ليه بداري'، من فيلم 'هاشتاج جوزني'، وحققت أكثر من مليون مشاهدة على موقع ' يوتيوب'، والأغنية من تلحين شريف إسماعيل، توزيع شركة ديچيتال ساوند، كلمات محمد البوغة.

أحمد عيد

وفي سياق متصل، روج الفنان أحمد عيد لـ مسرحيته الجديدة 'اخطف مراتي ولك تحياتي'، والمقرر عرضها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

نشر 'عيد' البوستر الرسمي للمسرحية، وعلق عليها قائلا: 'تنتظركم مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي، بأحداث كلها تشويق وإثارة، على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي، من ٢٢ إلى ٢٦ ديسمبر'.

وشارك في بطولة عمل مسرحية 'اخطف مراتي ولك تحياتي'، الفنان أحمد بدير، محمد الصاوي، بدرية طلبة، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوجي، تأليف أحمد عيد، وعمرو سمير عاطف، إخراج محمد جبر.

مسرحية عملة نادرة

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عيد كان قد شارك في الأونة الأخيرة في مسلسل 'عملة نادرة'، والذي شارك في بطولته كلا من الفنان كمال أبو رية، وجمال سليمان، نيللي كريم، چومانة مراد، فريدة سيف النصر، وأيضا الفنانة مريم الخشت، ندى موسى، وهشام عاشور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل